البوابة نيوز:
2024-06-16@11:47:02 GMT

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالعبور

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 5 آخرين بحادث اصطدام ميني باص بـ5 سيارات، أثناء وقوفهم على جانب الطريق بخط 10 دائرة قسم شرطة ثان العبور بالقليوبية.

جاء ذلك بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس، وجرى نقل المصابين والمتوفاة للمستشفى والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وموالاة الاستعلام عن حالة المصابين، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على السائقين المتسببين بالحادث.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد البطوطي مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات المرور بوقوع حادث اصطدام أتوبيس "ميني باص" بعدد من السيارات على جانب طريق خط 10، وعامود كهرباء بدائرة قسم شرطة ثان العبور.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد النوتي وكيل الإدارة العامة لمرور القليوبية، ومصطفى عطية رئيس عمليات مرور العبور، لمكان الحادث.

وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام أتوبيس ميني باص، بـ5 سيارات أثناء وجودها على جانب الطريق بخط 10 بمدينة العبور، كما اصطدم بعامود كهرباء، وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة بيده، وأسفر الحادث عن مصرع ربة منزل تدعى نانسي ع ع، 30 سنة، وإصابة 5 أشخاص أخرين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أمن القليوبية حادث اصطدام لقيت سيدة مصرعها مدير أمن القليوبية مرور القليوبية مدينة العبور

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 5 أشخاص، في حادث تصادم سيارتين بمزلقان ذكى بالطريق الزراعي "بنها -القاهرة"، بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين سوزوكي في مزلقان ذكي بالطريق الزراعي، ووجود مصابين وجرى نقلهم إلى المستشفى.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، بإشراف العميد محمد البطوطي مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، وتبين وقوع الحادث بين سيارتين سوزوكى نتج عنه إصابة 5 أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى ورفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالعبور
  • مصرع وإصابة 6 فى حادث تصادم أول أيام عيد الأضحى بالمنيا
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين سوزوكي فى القليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم