قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة التدريبات غداً الجمعة على ملعب النادي، دون الحصول على راحة عقب خوض مباراة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء الغد على ملعب النادي، استعداداً للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك و فيوتشر الزمالك و مودرن فيوتشر الزمالك وفيوتشر الزمالك وفيوتشر اليوم الزمالك ومودرن فيوتشر اهداف الزمالك اهداف مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر اهداف مباراة الزمالك وفيوتشر جوميز قرار جوميز لقاء الزمالك وفيوتشر مباراة الزمالك و مودرن فيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري مودرن فيوتشر مودرن فيوتشر و الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي

رفض المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مقترح إدارة النادي بشأن رحيل اللاعب إبراهيما نداي. خلال الفترة الأخيرة، أبلغت إدارة النادي اللاعب برحيله الرسمي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

أزمة إبراهيما نداي في الزمالك

أكد مصدر داخل النادي، أن عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة النادي، أبلغ إبراهيما نداي بعدم تفعيل البند الخاص بتواجده في الموسم المقبل، نظرًا لارتفاع راتبه وعدم تقديمه المستوى المطلوب.

تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل

أوضح المصدر أن جوزيه جوميز يرفض فكرة رحيل إبراهيما نداي قبل نهاية الموسم الحالي تمامًا. يعتقد المدرب أن اللاعب يمنحه عددًا من الخيارات التكتيكية، حيث استعان به في أكثر من مركز خلال الفترة الأخيرة، بما في ذلك مركز الظهير الأيسر في حالة غياب أحمد فتوح.

حقق نادي الزمالك الفوز في مباراته الأخيرة ضد نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أُقيم على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب المقاولون العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بدوري "نايل"
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري