البلاد- جدة
توج عضوا الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ابراهيم البراهيم وعبدالمحسن ال عبيد فريق الاهلي ببطولة كاس المملكة للبراعم والميداليات الذهبية بعد فوزه على اليرموك بشوطين دون مقابل الذي حل ثانياً وحصل على الميداليات الفضية. وجاء هجر بالمركز الثالث والميداليات البرونزية، وشهدت البطولة التي شارك فيها 12 فريقاً تنافساً كبيراً بين الفرق وتميزت بوجود عناصر تمتلك قامات طويلة تتراوح اطوالها مابين 180 و194 سم.


واعرب نائب رئيس اللجنة الفنية والمسابقات حسين سليسي عن سعادته بنجاح مشروع البراعم الذي حقق الاهداف التي رسمها اتحاد اللعبة حيث شاهدنا لاعبين اعمارهم لاتتعدى 14 سنة يمتلكون قامات طويلة مابين 180 حتى 194 سم.
وقال: نشكر جميع الاندية على وقوفها وتعاونها غير المستغرب في تجاوبها مع مشروع الاطوال الذي سعى له الاتحاد الحالي بدعم وحرص رئيس الاتحاد الدكتور خالد الزغيبي ونائبه رئيس اللجنة الفنية والمسابقات سعد الرويس وبقية الاعضاء.
ولاشك ان هذا المشروع سيكون له شأن كبير لمستقبل اللعبة خاصة وان هذه البطولة اظهرت لنا عدة اسماء ستكون داعمة للمنتخبات متى ما حافظ اللاعب على انضباطه وتمارينه ومتى ما وجد اللاعب صاحب الطول مدرب يطور ويصقل امكانياته سيكون لدينا منتخب يتربع على عرش البطولات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الاهلي بطولة المملكة للبراعم

إقرأ أيضاً:

نيويورك.. المملكة تشارك في الاجتماع الأممي للتنمية المستدامة

شاركت المملكة ممثلة بمحافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، محمد بن سعود التميمي، في أعمال الاجتماع السنوي للجنة الأمم المتحدة للنطاق العريض والتنمية المستدامة، بصفتها عضوًا في اللجنة، الذي يهدف لتعزيز التحول الرقمي وتنمية الاقتصاد الرقمي العالمي، وتقليص الفجوة الرقمية، إضافة إلى توفير خدمات الاتصالات والتقنية.
وشهد الاجتماع المنعقد في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت عنوان "نحو مستقبل رقمي مرن، وآمن وشامل"، بمشاركة مسؤولين رفيعي المستوى من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة في أنحاء العالم، بحثوا خلاله تمكين القطاعات المتنوعة من تشكيل المستقبل الرقمي بشكل تعاوني، وتعزيز قدرة البنية التحتية الرقمية على مواجهة الأزمات المفاجئة، وكذلك التوجهات المستقبلية للتقنية الرقمية وتأثيرها على الحياة اليومية.

المملكة ثاني دول مجموعة العشرين بمؤشر #الأمم_المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII#اليومhttps://t.co/cy4DDg6AP8— صحيفة اليوم (@alyaum) September 20, 2024التنمية المستدامةوتُعد لجنة النطاق العريض والتنمية المستدام من اللجان التابعة للأمم المتحدة، ويشترك في رئاستها رئيس رواندا بول كاغامي، ورجل الأعمال كارلوس سليم.
أخبار متعلقة ريادة دولية.. المملكة تُصنف أنموذجًا رائدًا في المؤشر الأممي للأمن السيبرانيوزير الخارجية يصل نيويورك لترؤس وفد المملكة بالأمم المتحدةالمملكة ترحب بالقرار الأممي بإنهاء الوجود غير القانوني بالأراضي الفلسطينية المحتلةبينما يتولى الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، والمدير العام لليونسكو نيابة رئاسة اللجنة، كما تضم اللجنة عددًا من صناع القرار المؤثرين في مجال الاتصالات والتقنية وكبار المسؤولين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتسلم درع الدوري الممتاز للمرة رقم 44 في تاريخه «فيديو»
  • رئيس اللجنة الأولمبية يفوز بـ (درع التميّز) للعام 2024 الذي تمنحه نقابة الرياضيين للأفضل
  • التعاقد مع مدرب جديد لتطوير اللعبة.. ونسعى لاستضافة أحداث عالمية
  • نيويورك.. المملكة تشارك في الاجتماع الأممي للتنمية المستدامة
  • هل تسقط الاقتراحات برغبة بنهاية الفصل التشريعي الذي قُدمت فيه؟.. اللائحة تجيب
  • سيدات سلة الأهلي يواجه الطيران ببطولة المنطقة
  • نائب وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة كرة الهدف للمكفوفين
  • نتائج مثيرة ومفاجئة في بطولة أندية العراق للسيدات للكرة الطائرة
  • تفاصيل خطاب رئيس البرلمان لنقيب الصحفيين حول تداعيات قانون الإجراءات الجنائية
  • «كأس الاتحاد» تقص شريط مسابقات الطائرة