تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خسر فريق طرابزون سبور، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لقب بطولة كأس تركيا، بعد الهزيمة من بشكتاش في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدفين.

جلس تريزيجيه على مقاعد بدلاء طرابزون سبور في مباراته ضد بشكتاش في نهائي كأس تركيا منذ بداية اللقاء، وشارك في النهائي بديلًا في الدقيقة 55 بدلًا من زميله تاشاركيس فونتاس.

وعاد تريزيجيه للظهور مجددًا ضمن قائمة فريقه للمباريات، عقب تعافيه من الإصابة في عضلة السمانة، التي تعرض لها خلال مباراة طرابزون ضد سامسون سبور مطلع شهر مايو الجاري.

نهائي كأس تركيا

افتتح بول أوناتشو التهديف لرفاق تريزيجيه في الدقيقة 13، وقبل نهاية الشوط الأول، أدرك رشيد غزال التعادل لفريق بشكتاش في الدقيقة 45+3 من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني، وضع صالح أوكان بشكتاش في المقدمة في الدقيقة 54، لتستمر النتيجة طويلًا حتى الدقيقة 89، حينما سجل الإيفواري نيكولاس بيبي هدف التعادل لـ طرابزون سبور.

وفي الوقت القاتل، خطف المعتصم بالله المصراتي لـ بشكتاش اللقب بهدف في الدقيقة 90+4، ليخسر تريزيجيه بطولة كأس تركيا مع طرابزون سبور بنتيجة 3-2.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تريزيجيه طرابزون سبور بشكتاش كأس تركيا نهائي كأس تركيا محمود حسن تريزيجيه طرابزون سبور فی الدقیقة بشکتاش فی کأس ترکیا

إقرأ أيضاً:

بهدفي موسيالا وجوندوجان.. منتخب ألمانيا يهزم المجر ويتأهل لدور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024

 

تأهل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم إلى دور الـ16 بكأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام أمام منتخب المجر بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب "مرسيدس بنز أرينا".

أحداث مباراة ألمانيا والمجر في كأس أمم أوروبا

سدد كاي هافيرتز لاعب ألمانيا في الدقيقة 11 الكرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، ولكن أبعدها ببراعة حارس مرمى المجر.

بهدف موسيالا.. منتخب ألمانيا يتقدم أمام المجر في كأس أمم أوروبا 2024 عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة المجر في كأس أمم أوروبا 2024

سجل جمال موسيالا أول أهداف اللقاء لصالح ألمانيا في الدقيقة 22، بعد تمريرة من إلكاي جوندوجان إلى زميله موسيالا الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ارتطمت بقدم مدافع المجر ثم العارضة العلوية وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

واحتسب حكم اللقاء ركلة حرة لصالح المجر في الدقيقة 26، نفذها دومينيك سوبوسلاي بتسديدة مباشرة، أبعدها ببراعة الحارس مانويل نوير من أعلى يمين مرماه.

وصوب جمال موسيالا لاعب ألمانيا في الدقيقة 44 تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت في الشباك من الخارج.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 2+45، ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح المجر بداع التسلل.

وأحرز إلكاي جوندوجان الهدف الثاني لصالح ألمانيا في الدقيقة 67، بعد تمريرة من ميتلشتيت إلى جوندوجان الذي استقبلها بتسديدة يسارية أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يسار حارس مرمى المجر.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواجه صعوبات لضم نجم منتخب مصر: رغبة كولر تصطدم بالمقابل المالي
  • بهدفي موسيالا وجوندوجان.. منتخب ألمانيا يهزم المجر ويتأهل لدور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024
  • بهدف موسيالا.. منتخب ألمانيا يتقدم أمام المجر في كأس أمم أوروبا 2024
  • ألبانيا تخطف تعادلا ثمينا أمام كرواتيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد التشيك في كأس أمم أوروبا 2024
  • بمشاركة رونالدو.. البرتغال يخطف فوزًا ثمينًا أمام التشيك في كأس أمم أوروبا
  • أورو 2024.. تركيا تفوز بثلاثية كاملة أمام جورجيا
  • يورو 2024.. التعادل 1-1 في شوط أول مثير بين تركيا وجورجيا
  • منتخب اليد يخسر من المجر بثنائية.. ويلاقي الدنمارك وأستراليا غداً
  • أورو 2024.. رومانيا يفوز على اوكرانيا بثلاثية