زار معالي محافظ هيئة "الزكاة والضريبة والجمارك" المهندس سهيل بن محمد أبانمي، جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وجمرك ميناء جدة الإسلامي، وجمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، للوقوف على تنفيذ خطة الهيئة التشغيلية لموسم الحج في تلك المنافذ.
googletag.cmd.push(function() { googletag.

display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); واطّلع خلال جولته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي وجمرك ميناء جدة الإسلامي على الخدمات الجمركية المقدمة، وإجراءات العمل الجمركي التي تقوم على تيسير رحلة الحجاج مع إحكام الرقابة الجمركية، وذلك بالاستفادة من أحدث التقنيات الأمنية، بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
أخبار متعلقة استعدادًا لموسم الحج.. رئيس الشؤون الدينية يدشن مبادرة "إكرام"طقس المدينة المنورة: رياح شديدة على الرايس وينبع .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ "الزكاة والجمارك" يقف على تنفيذ خطة الهيئة لموسم الحجتيسير الإجراءات الجمركيةكما اطّلع معالي المحافظ على سير العمل في جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، والخدمات المُقدمة، والاستعدادات القائمة لخدمة واستقبال ضيوف الرحمن القادمين عبر المطار، وضمان خدمتهم بما يتماشى مع توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ "الزكاة والجمارك" يقف على تنفيذ خطة الهيئة لموسم الحج
وحث منسوبي الهيئة على مواصلة بذل أقصى الجهود، وتحقيق التعاون الفاعل والتنسيق المستمر مع جميع شركاء العمل الجمركي من الجهات ذات العلاقة، من خلال توحيد الجهود وتحقيق العمل التكاملي وتسخير جميع الإمكانيات؛ لتيسير الإجراءات الجمركية مع أهمية إحكام الرقابة الجمركية، والوصول إلى أعلى معدلات النجاح في تنفيذ خطة موسم الحج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الرياض موسم الحج الحج الزكاة والضريبة والجمارك على تنفیذ خطة الهیئة عبدالعزیز الدولی لموسم الحج

إقرأ أيضاً:

أجواء روحانية.. المدينة المنورة تودّع الحجاج وتستقبل زوار عيد الأضحى

ودّعت المدينة المنورة ضيوف الرحمن المغادرين إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج، فيما استقبلت أعداداً كبيرة من زوار الداخل من المواطنين والمقيمين، الذين يحرصون على قضاء ما تبقى من إجازة عيد الأضحى في رحاب طيبة الطيبة.
وتمثل زيارة مدينة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- والمسجد النبوي خلال هذه الأيام فرصة وغنيمة لزوار الداخل بشكل عام نظراً لحرية الحركة وسهولة التنقل فيها وبين مساجدها ومواقعها التاريخية لخلوها من الزحام ولينعموا وذويهم بروحانية المسجد وروضته والسلام على المصطفى -صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه -رضوان الله عليهما-.
أخبار متعلقة صور.. تفاصيل الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بمواقيت الحج بالطائفصور| عبر أسطول إسعافي مجهز.. نقل 18 حاجًا منومًا إلى المشاعر المقدسةبأفضل الخدمات.. أفواج حجاج "صندوق الشهداء" يتجهون إلى المشاعر المقدسة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }صيام يوم عرفةويحرص الزوار على الإقامة في الفنادق والدور السكنية المجاورة والقريبة من المسجد النبوي أملاً في قضاء جُلّ وقتهم في تأدية الصلوات فيه والانشغال بالطاعات، كذلك صيام يوم عرفة والإفطار مع جموع المصلين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وتشهد المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي حركة ملحوظة من قبل الزائرين، لما تضمه من أسواق تجارية ومطاعم متنوعة، حيث انتظمت الحركة المرورية بانسيابية تامة، في ظل وجود رجال الأمن ومختلف الفرق للجهات الخدمية الأخرى.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. عادات وتقاليد المصريين في الاحتفال بالمناسبة المباركة
  • بالصور.. انطلاق قافلة الحجاج المرضى المنومين إلى عرفات
  • ضيوف الرحمن يقفون على صعيد عرفات
  • شاهد.. ضيوف خادم الحرمين يستقرون في مشعر عرفات لأداء ركن الحج الأعظم
  • "نجاح تصعيد الحجاج".. تفاصيل أول أيام المؤتمر الصحفي للحج
  • وزير الداخلية يتفقد العمل بمركز قيادة أمن الحج في مشعر منى
  • وزير الإعلام لـ"اليوم": موسم الحج أهم واجب طوال العام
  • مشعر منى.. مسجد الخيف يكتظ بآلاف المصلين في يوم التروية
  • أجواء روحانية.. المدينة المنورة تودّع الحجاج وتستقبل زوار عيد الأضحى
  • بالصور.. 500 جهاز تنفس للحجاج من "ترابط الشرقية"