أعلن نادي المقاولون العرب موافقته على سفر ثنائي فريق 2005 بالنادي إياد صلاح عاشور وأيمن سعد زغلول إلى الإمارات لقضاء فترة معايشة مع نادي الوحدة الإماراتي.

وتلقى المقاولون طلبا رسميا من الوحدة الإماراتي ووافق المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة والكابتن يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين على الطلب ليسافر الثنائي في إطار سياسة النادي لمنح الفرصة للناشئين للاحتراف وخوض تجارب خارجية سواء في أوروبا أو دوريات عربية.

وأكد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن المقاولون العرب يفتح المجال أمام أي لاعب لاكتساب خبرات خارجية وتسهيل عملية الاحتراف ومساعدة الناشئين والشباب لتحقيق هذا الهدف وهو ما يؤكد سياسة مجلس الإدارة وهناك عدد من النماذج مثل عمر فايد المحترف في تركيا ومعار حاليا في الدوري الصربي وقبله بلال مظهر المحترف في اليونان ومنح الفرصة أيضا لاحتراف طاهر محمد طاهر في فرنسا قبل انتقاله للأهلي وقبلهم بالطبع نجم مصر محمد صلاح وزميله محمد النني.

وأضاف فتحي أن النادي يجهز حاليا لسفر أكثر من لاعب من قطاع الناشئين لقضاء معايشات في أندية أوروبية وسيتم إعلان أسمائهم فور انتهاء الإجراءات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون نادى المقاولون نادي المقاولون العرب إياد صلاح أيمن سعد الوحدة

إقرأ أيضاً:

سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة حقيقة التعاقد مع أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، ثنائي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح لاعبان في الأهلي حاليًا، ولا استطيع أن أتحدث في هذا الأمور".
وأضاف: "لا استطيع أن أتحدث باسم النادي الأهلي أو عن لاعبيه، فإذا تحدثت الآن ستكون هناك بلبلة، ولكن في نهاية الموسم ربنا قادر على شكل شيء".
وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "مستمر في رئاسة سموحة، أنا أؤدي دوري وواجبي، لما لا أستمر؟ أنا أحترم أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وأبذل قصارى جهدي مع النادي".

تفوق فريق بيراميدز على نظيره سموحة بثلاثية  من دون رد خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة لحساب مؤجلات الجولة ١١ من الدوري.

حملت ثنائية بيراميدز توقيع كل من فخري لاكاي في الدقيقة ١٨ ومصطفى فتحي في الدقيقة ٢٥.
وفي شوط اللقاء الثاني سجل فيستون مايلي ثالث اهداف بيراميدز عند الدقيقة ٦٨.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة ٥٦ في صدارة ترتيب الدوري ، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة ٣٥ في الترتيب السابع.

مقالات مشابهة

  • محمد شريف: أعشق جماهير الأهلي.. وكولر رفض فكرة رحيلي
  • الهلال يوافق على رحيل ثنائي الفريق بقرار من جيسوس
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • تجمع رياضي لمباريات ودية بين أكاديميتي المقاولون والجيل الجديد
  • سموحة يرد على أنباء التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة البكاء بعد هدفه في شباك سموحة
  • إسماعيل مطر لـ«الاتحاد»: اعتزلت في الوقت الذي أريده رغم قدرتي على العطاء
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول