فتحت الفنانة السعودية ريم عبدالله قلبها للإعلامي اللبناني مالك مكتبي والجمهور خلال استضافتها في بودكاست "احكي مع مالك" لأول مرة عن تفاصيل خلعها من زوجها والسر وراء هذه الخطوة الصادمة لبعض محبيها.

 ريم عبدالله
ريم عبدالله تتجه للخلع وتقرر الاستغناء

تحدثت ريم عبدالله في البداية عن دور زوجها "وقتها" ودعمه لها، فكان دائمًا السند لها عند تعرضها للأزمات، إلا أنها قررت الاستغناء عنه و"خلعه" بعد أن شعرت بعدم الحاجة له، كما أنها تستطيع إدارة حياتها من دونه، وذلك بعد أن اسفر الزواج عن طفل واحد.


 

وأكدت ريم عبدالله أن الإنسان عندما يكون ناضجًا ويستطيع إدارة أموره والإعتماد على نفسه، لا يحتاج لشريك في حياته، قائلة: "عندما تكون إنساناً ناضجاً وتعرف تدير نفسك وتتحكم في أمورك وتقبل وترفض، يصير لك كيان ووجود، فعندما وصلت إلى هذه المرحلة شعرت أني قادرة أكمل حياتي ومسيرتي الفنية بنفسي".


 

وعلى الرغم من ذلك، فأكدت ريم أن شريك الحياة شيء مهم في حياة المرأة، كما وجهت الشكر لطليقها، كونه أنقذها من أشياء كثيرة، موضحة: " الشريك حلو لكن هناك أسباب خاصة، وعندما قررت الانفصال كنت أعرف كيف أكمل طريقي وحياتي وأعرف أيش اللي يناسبني واللي ما يناسبني، لكن أقوله شكراً لأنه كان لي محرم ووجوده أنقذني من أشياء كثيرة ".


 

وحرصت ريم عبدالله على التركيز على أنها قامت بخلع زوجها، ولم تقوم بالطلاق منه، كإشارة إلى أنها هي من اختارت الإنفصال وكسر القفص الذهبي.


 

ولفتت ريم إلى أنه ليس لديها أي مانع في تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، موضحة أنه لا يوجد أحد في حياتها بالوقت الحالي.


 

ريم عبدالله ترفض التحدث عن عمليات التجميل

وعن سؤالها لعدد عمليات التجميل التي خضعت لها، رفضت التحدث عن عددها وقالت: "جسمي شو بدك فيه، لا ماله دخل جسمي"، لتكشف فقط عن العملية التي خضعت إليها في منطقة الأنف، موضحة: "عملية التجميل اللي سويتها فعلاً هي أرنبة أنفي وليس أنفي كاملاً".


 

ريم عبد الله الفنانة الأولى بالسعودية

وعن مقارنتها بالفنانة ميساء مغربي، قالت ريم عبدالله أنها حالياً الفنانة الأولي بالسعودية، ولكنها لم تتفوق بعد على نجومية ومكانة ميساء مغربي.

 

الفنانة ريم عبدالله

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم عبدالله ريم عبد الله ریم عبدالله

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تفاصيل قصة حب جمعتها بالعندليب

تصدر اسم النجمة الراحلة زبيدة ثروت، خلال الساعات الماضية، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب حلول ذكرى ميلادها، التي صادفت أمس الجمعة.


 

ويرصد لكم الفجر الفني تفاصيل قصة الحب التي جمعت بين زبيدة ثروت والعندليب عبدالحليم حافظ


قصة حب زبيدة ثروت والعندليب

جمع بين زبيدة والعندليب قصة حب قوية بدأت شرارتها خلال تصويرهما فيلم (يوم من عمري) والذي استمر تصويره لمدة عام.

لم يصارح عبد الحليم حافظ بحبه لزبيدة ثروت خلال هذه المدة، لكنه ذهب إلى والد زبيدة ليطلب الزواج من ابنته إلا أنه رفض معللًا ذلك بأنه لا يمكن أن يزوج ابنته لمغني.

وذكرت الفنانة زبيدة ثروت في تصريحات سابقة أن عبد الحليم حافظ كان يحبها حب شديد وظل يحبها بالرغم من رفض والدها لزواجهما.

وكشفت زبيدة عن موقف مميز جمع بينهما حيث أن بعض العائلات كانت تقص خصلة من الشعر وخاصة الشعر الطويل والناعم  أثناء اكتمال القمر وهذه كانت عادة دائمًا في المنازل.

وكان شعر الفنانة زبيدة ثروت يتميز بالطول والنعومة خلال هذه الفترة، وتصادف اكتمال القمر وتنفيذ أسرتها لهذه العادة بوجودهما معها في أستوديو التصوير. 

وفوجئت أثناء تواجدها في غرفتها ومعها الكوافير ووالدها ووالدتها بدخول العندليب إليها ملتقطًا خصلة من شعرها كانت قد وقعت على الأرض وقام بلفها حوال اصبعه على هيئة دبلة ثم قام بتقبيلها.

اندهش الجميع جينها، ونظرت إليه والدة زبيدة باستغراب متسائلة عن شدة حبه لنجلتها فأجابها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بأنه يحبها حبًا شديدًا.

وظل الفنان الراحل عبد الحليم حافظ يحب الفنانة زبيدة ثروت لسنوات طويلة بالرغم من رفض والدها الزواج منه.

مقالات مشابهة

  • باكية.. ريهام سعيد تكشف عن طلبها الغريب من زوجها بعد أزمة عملية تجميل وجهها
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل قصة حب جمعتها بالعندليب
  • تفاصيل إضرام “فران” النار في نفسه أمام منزل والدته بـ"بولاق الدكرور "
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • تفاصيل حريق في مصنعين بالمدينة الصناعية بـ 6 أكتوبر
  • سكبت عليه زيت مغلي .. تفاصيل ضبط ربة منزل حاولت قتل زوجها بعين شمس
  • لعدم اجادتهما للسباحة.. تفاصيل مصرع طالبين غرقا بنهر النيل في الصف
  • حاجة أردنية تنهار بالبكاء: سنوات وأنا أنتظر هذه اللحظة .. فيديو
  • امرأة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم