شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحرير 35 محضرا لمخابز بالبحيرة لاإنتاجهم خبز ناقص الوزن وتهريب الدقيق المدعم، شنت مديرية التموين بالبحيرة، حملات مكثفة على الأسواق والمخابز بالتعاون مع مباحث التموين، وذلك للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومواجهة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرير 35 محضرا لمخابز بالبحيرة لاإنتاجهم خبز ناقص الوزن وتهريب الدقيق المدعم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرير 35 محضرا لمخابز بالبحيرة لاإنتاجهم خبز ناقص...

شنت مديرية التموين بالبحيرة، حملات مكثفة على الأسواق والمخابز بالتعاون مع مباحث التموين، وذلك للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومواجهة الغش التجارى وتهريب حصص الدقيق المدعمة إلى السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 35 مخبزا بمراكز حوش عيسى وأبو المطامير والمحمودية لإنتاجهم  خبز ناقص الوزن ومخالف للمواصفات وتهريب الدقيق المدعم  إلى السوق السوداء لتحقيق مكاسب غير مشروعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين.

وأشرف على الحملات الرقابية المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين  وسمير البلكيمى مدير الرقابة بمديرية التموين ومفتاح عبد اللطيف مدير إدارة التجارة الداخلية.

من جانبه، أكد المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية بكافة مراكز المحافظة، مشددا على أهمية  التأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرير 35 محضرا لمخابز بالبحيرة لاإنتاجهم خبز ناقص الوزن وتهريب الدقيق المدعم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحرير 2671 محضراً تموينياً متنوعاً خلال شهر مايو بالفيوم

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، خلال شهر مايو الماضي، والتي استعرضها تقرير المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم. 

وأكد المحافظ، ضرورة تضافر جهود جميع الجهات في الرقابة المستمرة، وإحكام السيطرة على الأسواق ومنافذ البيع، للتأكد من توافر وجودة المعروض من السلع الغذائية والخضراوات، وإتاحتها للمواطنين دون مغالاة في الأسعار، وكذلك مجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري، وعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية.

وأشاد محافظ الفيوم، بالجهود المبذولة من قِبل العاملين بمديرية التموين والتجارة الداخلية، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بهذا القطاع الحيوي، لافتاً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، دائماً ما يؤكد على أهمية هذا القطاع، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات للتأكد من ضبط الأسواق والأسعار، وسلامة المعروض من اللحوم والمواد الغذائية ومطابقتها للاشتراطات الصحية.

ومن جهته، أوضح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أنه تم تحرير 2671 محضراً تموينياً متنوعاً في مختلف الأنشطة التموينية، خلال شهر مايو الماضي، بمختلف دوائر المحافظة من قرى ومراكز ومدن، بشأن مخالفات الـمخابز، والمطاحن، والأسواق، والمواد البترولية"، منها 1599 محضراً بقطاع المخابز، تتعلق بنقص وزن الخبز، وإنتاج رغيف غير مطابق للمواصفات القانونية، وتوقف عن الإنتاج، وعدم الالتزام بالمواعيد المقررة للعمل والإنتاج، وعدم وجود موازين، ومبيعات وهمية، وتصرف وتجميع للدقيق البلدي، وكذا عدم وجود سجلات أو ميزان بالمخابز، وغيرها. 

محاضر متنوعه

وأضاف أنه في مجال الأسواق والمواد البترولية، تم تحرير 1072 محضراً متنوعاً، تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار، أو بيع بأزيد من السعر، وكذلك انتهاء الصلاحية، والعمل بدون ترخيص، والغش التجاري، وبضائع مجهولة المصدر، تجميع دقيق وسلع مدعمة، وتجميع الدقيق أو السلع المدعمة، وعدم وجود شهادة صحية للعاملين بالمنشآت. 

واضاف  وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أن الحملات أسفرت عن ضبط 16 طناً و565  كجم دقيق بلدي، و ضبط 610،5 كجم دواجن وأسماك، وكذا 431  كجم لحوم ومصنعاتها غير صالحة، و500 كجم أرز، و1200 كيس مكرونة بدون فواتير، و720 زجاجة زيت مجهولة المصدر، وعدد 5 عبوة منتجات ألبان بدون صلاحية، وعدد 564 شيكارة أسمدة، و1595 علبة سجائر مجهولة المصدر، وعدد 21 أسطوانة بوتجاز تباع بالسوق السوداء، و689 عبوة مأكولات وعصائر مجهولة المصدر، و10 ألاف و768 عبوة بقالة بون صلاحية، و 5 طن زيتون فاسد، و736  كجم سكر تموينى بالسوق السوداء، و360 كجم ذرة صفراء بدون سعر، و500 لتر سولار، و36 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر، و1 طن نخالة بالسوق السوداء، و71 علبة دهانات مجهولة المصدر وبدون فواتير.

5 7

مقالات مشابهة

  • تحرير 318 محضرا تموينيا للمخالفين بأسواق المنوفية
  • تحرير 318 محضرا تموينيا بالمنوفية لمخالفة القوانين واللوائح
  • تحرير 30 محضراً تموينيا لمخالفات بالمخابز والأسواق في الأقصر
  • تحرير 24 محضرا تموينيا لمحال تجارية ومخابز مخالفة بالإسماعيلية
  • تحرير 106 محاضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 2671 محضراً تموينياً متنوعاً خلال شهر مايو بالفيوم
  • تحرير 2307 محاضر لمخابز ومحلات مخالفة خلال شهر في البحيرة
  • تحرير 900 محضراً لمخالفات بالمخابز والأسواق في بني سويف
  • تحرير900 محضرمخالفات والتحفظ على سلع مجهولة المصدر ببني سويف
  • 900 محضر مخالفات تموينية والتحفظ على سلع منتهية ومجهولة المصدر ببني سويف