يمانيون../
شهدت مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية في خمس ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

ورفع المشاركون في المسيرات، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين شعارات الغضب باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.


وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود وثبات الشعب الفلسطيني المجاهد بكل بسالة وشموخ في وجه آلة الحرب الصهيونية لثمانية أشهر.

وعبر عن أحر التعازي للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم.

وبارك البيان العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر.

وأكد استمرار الشعب اليمني في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية استعدادا لمساندة القوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني.

واستنكر البيان قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني.. داعيا شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية حاشدة في 8 ساحات بتعز نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة

يمانيون/ تعز شهدت محافظة تعز اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة في ثمان ساحات تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

واحتشد أبناء المحافظة في مسيرات حاشدة بمركز المحافظة في ساحة الرسول الأعظم – بمفرق ماوية بالتعزية، ومربعي الوسط والغربي – شارع الأربعين بمديرية التعزية وساحة المدينة السكنية، البرح وساحة العرف، وساحة سوق النصر – سقم – بمديرية مقبنة وساحة المربع الشرقي – الشارع العام بدمنة خدير وساحة مركز المديرية بمديرية شرعب السلام وساحة مديرية شرعب الرونة – مركز المديرية.
ففي ساحة الرسول الأعظم بالجند وبقية ساحات المحافظة بمشاركة أعضاء من مجلس الشورى وقيادات تنفيذية ومحلية وعسكرية وأمنية ووجهاء وأعيان، ردد المشاركون في المسيرات هتافات البراء والعٍداء لأمريكا وإسرائيل وشعارات مناهضة لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي.


ونددوا بالجرائم الصهيونية والأمريكية في غزة والتي لم تشهد لها البشرية وحشية ضد الأطفال والنساء والشيوخ.
وأوضحت بيانات صادرة عن المسيرات أنه ولأكثر من ثمانية أشهر تستمر جريمة القرن ومظلمة العصر بحق الفلسطينيين في غزة على يد حملة راية الباطل والظلم والإجرام، الصهاينة المعتدين بمساندة أمريكية وغربية أمام مرأى ومسمع العالم والمسلمين.

وأشارت البيانات، إلى “إنه وانطلاقا من الإيمان بالله واستشعارا للمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية خرج الشعب اليمني اليوم نصرة ومساندة ووفاء للشعب الفلسطيني برغبة، واهتمام، وعزم وثبات على موقفه دون كلل ولا ملل، واثقين بنصر الله ووعده”.
وحيتّ “الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني الصابر المجاهد، والعمليات النوعية والصمود الأسطوري العظيم للمقاومة في قطاع غزة، والذي بات آية من آيات الله ودليلاً على إيمانهم ووعيهم وثباتهم وانسانيتهم وأنهم يحظون بمعونة وتأييد من الله”.
وأثنت بيانات المسيرات على مستوى التعاون والتنسيق وتوحيد صف الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة عسكرياً بشكل غير مسبوق، في مقابل ما عليه العدو الصهيوني اليوم من تباينات ونزاعات واختلافات واستقالات توضح فشله وإخفاقه.
ونوهت بالعمليات النوعية والمتصاعدة لجبهات الإسناد، جبهة حزب الله في لبنان المتقدمة والأكثر تأثيراً، وجبهة المقاومة الإسلامية في العراق، وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية مؤثرة وضاغطة.
وباركت البيانات استمرار العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.
وأكدت أن العدو الصهيوني إلى زوال ورهانه على الوعود والدعم الأمريكي والغربي فاشل، مبينة أن الأمريكي لم يستطيع حماية نفسه ومصالحه في المنطقة.
ونددت البيانات واستنكرت بشدة جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق الشعب اليمني وآخرها استهداف أعيان مدنية في محافظة ريمة ما أدى لاستشهاد اثنين من المواطنين وإصابة تسعة آخرين.
وحذرت البيانات، النظام السعودي من التورط في الإضرار بالشعب اليمني خدمة للعدو للصهيوني ومناصرة له طاعة لأمريكا، مجددة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.
واعتبرت هذا الانتصار منجزاً استراتيجياً لثورة الـ21 من سبتمبر 2014م وإسقاطاً للأيادي الخفية التي أفشلت الدولة وجعلتها على ماهي عليه.

# محافظة تعز# مسيرات جماهيرية#العدوان الصهيوني على غزة#طوفان الأقصى#مسيرة "ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات"#نصرة لغزةتضامناً مع الشعب الفلسطيني

مقالات مشابهة

  • مسيرات حاشدة في ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في 8 ساحات بتعز نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة
  • 7 مسيرات حاشدة بمأرب تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • 22 مسيرة جماهيرية في المحويت نصرةً لغزة وتأكيداً على الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني
  • تحت شعار “ثابتون مع غزة .. ومتصدون لكل المؤامرات”… 26 مسيرة حاشدة في الحديدة تؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني
  • خروج جماهيري حاشد في 21 ساحة بصعدة نصرةً لغزة وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين
  • 21 مسيرة حاشدة بصعدة بعنوان “ثابتون مع غزة ومتصدون لكل المؤامرات”
  • حشود كبرى في 26 ساحة بالحديدة في مسيرات ثابتون مع غزة
  • مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة