لايف ستايل، عامل ينجو بأعجوبة من فكي تمساح في كولورادو فيديو،RTنجا عامل في مزرعة للتماسيح في ولاية كولورادو الأمريكية بأعجوبة من فكي تمساح .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عامل ينجو بأعجوبة من فكي تمساح في كولورادو (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عامل ينجو بأعجوبة من فكي تمساح في كولورادو (فيديو)

RT

نجا عامل في مزرعة للتماسيح في ولاية كولورادو الأمريكية بأعجوبة من فكي تمساح طوله 12 قدما ووزنه 600 رطل أثناء محاولته إطعامه.

وظهر في مقطع فيديو شاركته مزرعة "كولورادو غاتور"، موظف يدعى تشاد، وهو يحاول إطعام التمساح المعروف باسم إلفيس، إلا أن التمساح هاجمه، وتمكن الموظف من الهرب بصعوبة من فكي التمساح بعد أن تدخل موظف آخر لمنع إلفيس من مهاجمة تشاد الذي انزلق أثناء الحادث.

46.248.173.40



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عامل ينجو بأعجوبة من فكي تمساح في كولورادو (فيديو) وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة لايف للإغاثة تختتم مشروع الأضاحي في مخيمات النازحين بثلاث محافظات يمنية

شمسان بوست / خاص:

اختتمت مؤسسة لايف للإغاثة والتنمية تنفيذ مشروع الأضاحي للعام الحالي 2024 استفاد منها مئات الأسر النازحة في ثلاث محافظات يمنية.

وحسب المدير الإقليمي لمكتب لايف باليمن – المهندس مبروك شبيل” فانه تم توزيع لحوم 336 أضحية من الأغنام في ثلاث محافظات، العاصمة المؤقتة عدن ولحج و مأرب، استفاد منها اكثر من 1200 أسرة من الأسر الفقيرة والأيتام وذلك في مخيمات النزوح”.

وأشار الى ان المشروع هو أحد المشاريع الإنسانية الموسمية التي تنفذها المؤسسة في اليمن للتخفيف من معاناة المواطنين اليمنيين الذين يعيشون أوضاعا صعبة جراء الأوضاع الغير مستقرة منذ تسع سنوات”.

ولفت شبيل إلى أن لايف تسعى للمساعدة في ردم الفجوة الإنسانية عبر تنفيذ مشاريع إنسانية في قطاعات مختلفة في عموم المحافظات اليمنية.من جانبه اوضح مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة لحج – عمر الصماتي:” أن مشروع الأضاحي قد ساهم في إسعاد الكثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مخيمات النازحين والمجتمع المضيف” ، منوها الى ان لايف للإغاثة والتنمية لها تدخلات إنسانية متعددة في محافظة لحج، معبرا عن شكره و تقديره لمؤسسة لايف على جهودها الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • إنقاذ طفل من الموت غرقاً بأعجوبة في العرائش
  • مؤسسة لايف للإغاثة تختتم مشروع الأضاحي في مخيمات النازحين بثلاث محافظات يمنية
  • رونالدو يلقي تحية الإسلام قبل مواجهة التشيك .. فيديو
  • حاجة تستعين برجل أمن لحمل رضيعتها أثناء رمي الجمرات (فيديو)
  • مؤثرة جزائرية تقفز من القطار أثناء سيره بعد سقوط هاتفها
  • طفل ينجو من الغرق ومصرع وإصابة 2 في حادثين بثالث أيام عيد الأضحى في المنيا
  • آية عبد الرؤوف مع “لايف ستايلز ستوديوز” مجدداً.. أغنيتان بدل واحدة
  • مدير «حياة كريمة»: حريصون على توفير اللحوم لأهلنا في محافظات مصر (فيديو)
  • هل يجوز للمرأة الحائض أداء الطواف؟ الإفتاء تجيب (فيديو)