بوابة الوفد:
2024-06-17@10:50:26 GMT

آخر إيرادات فيلم بنقدر ظروفك في السينمات

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

جنى فيلم بنقدر ظروفك ، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، إيرادات متوسطة أمس السبت وبلغت 44 ألفًا و712 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

انطلق عرض فيلم بنقدر ظروفك، الخميس الماضي بجميع سينمات المملكة العربية السعودية، بطولة النجم أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم.

 

احتفل أبطال وصناع فيلم بنقدر ظروفك، الثلاثاء الماضي، بالعرض الخاص للعمل داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، والذي شهد حضور النجم أحمد الفيشاوي ومي سليم .

وحضر العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك، كل من : إبرام سمير، محمد محمود، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، الفنانة أميرة العيدي، والمخرج أيمن مكرم والمؤلف سمير النيل.

 قصة فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

 

فيلم بنقدر ظروفك آخر أعمال أحمد الفيشاوي

كانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي، فيلم "عادل مش عادل" وشاركه البطولة كل من: شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

 

قصة فيلم عادل مش عادل

يجسد أحمد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي طوال الفيلم.

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة – مصنع الكراسي" والذي تدور أحداثه حول سيد يعيش رهبة في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

ويشارك فى بطولة فيلم "رهبة – مصنع الكراسي"، نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

آخر أعمال مي سليم

يذكر أن آخر أعمال مي سليم مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت في مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بنقدر ظروفك بنقدر ظروفك أحمد الفيشاوى نسرين طافش عرض فيلم بنقدر ظروفك فیلم بنقدر ظروفک أحمد الفیشاوی آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة

حرصت الفنانة إلهام شاهين ، على تهنئة جمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

ونشرت إلهام شاهين، صورة بملابس الإحرام أثناء تأدية مناسك الحج، معلقة عليها قائلة:" حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم، وكل عام ونحن جميعًا بخير يارب".

إلهام شاهين

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال إلهام شاهين، حكاية ألفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، وشاركها البطولة الفنان أحمد فهمي، أمير شاهين.

 

تتكون حماية ألفريدو، من عشر حلقات عن كتاب  "55 مشكلة حب" مأخوذ عن للدكتور مصطفى محمود، إنتاج أحمد عبدالعاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

المسلسل من إخراج عصام نصار، تأليف وسيناريو عمرو محمود ياسين حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وياسمين ميشيل في أول تجربة.

 

وتحدثت “إلهام" عن دورها في الحكاية، معربة عن سعادتها بتحسيد شخصية سيدة تعاني من مرض الزهايمر.

 

قالت أنها تبحث عن أدوار غير عادية، وهذه الفكرة والشخصية لم يقدمها أحد من نجمات الفن في مصر.


وتابعت الفنانة إلهام شاهين، أنها تبحث عن موضوعات غير تقليدية، وليست مكررة، وفيها جانب اجتماعي مهم، معقبة: “هذا دائمًا هدفي تقديم كل ما هو جديد للجمهور”.

 

من جهة أخري، كانت آخر أعمال إلهام شاهين كان مسلسل "بطلوع الروح" في رمضان 2022، بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، دياموند بو عبود، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وينتمي العمل إلى نوعية دراما الـ15 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، وتحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسى العودة لمصر حلما بعيدا.

 

الفنانة إلهام شاهين

ممثلة مصرية، ولدت في حي مصر الجديدة بالقاهرة، درست المرحلة الابتدائية بإحدى مدارس الراهبات الفرنسية، حصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وبدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ في نهاية السبعينيات.

 

قدمت العديد من المسلسلات منها: (أخو البنات، قال البحر، حتى لا يختنق الحب، ليالي الحلمية، نصف ربيع الآخر، البراري والحامول، الحاوي، سامحوني ما كانش قصدي، مسألة مبدأ، قصة الأمس) وغيرهم الكثير من أعمال الدراما الناجحة.

 

كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية الناجحة فترة الثمانينيات والتسعينيات .. ولها أكثر من تجربة ناجحة مع النجم عادل إمام في أفلام (أمهات في المنفى، رمضان فوق البركات، الهلفوت)، وكذلك مع النجم محمود عبد العزيز مثل (الجنتل، سوق المتعة) .

 

حصلت إلهام شاهين على العديد من الجوائز عن أدوارها في أفلام (يا دنيا يا غرامي، الجنتل)، لها تجارب في الإنتاج مؤخرا مثل (أيام في الحب، يوم للستات، هز وسط البلد).

مقالات مشابهة

  • وفيات الاثنين .. 17 / 6 / 2024
  • مي سليم تتألق بصحية البليسية
  • حصيلة إيرادات “السرب” منذ طرحه في السينمات
  • "لو زعلان" .. ما علاقة ماجد المهندس بفيلم جوازة توكسيك ؟
  • حصيلة إيرادات "السرب" منذ طرحه فى السينمات
  • إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة
  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها