المناطق_واس

طرحت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلة ببلدية محافظة رفحاء، فرصة استثمارية، وذلك عبر منصة الاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

 

أخبار قد تهمك “أمانة الشمالية” تطلق حملة رقابية على المنشآت الصحية والتجارية في رفحاء 14 مارس 2024 - 5:12 مساءً “أمانة الشمالية” تعالج نحو 100 ألف متر مربع من المسطحات الخضراء وتزرع أكثر من 60 ألف زهرة 6 مارس 2024 - 12:42 مساءً

 

وأوضحت بلدية محافظة رفحاء، أن الفرصة المطروحة تتضمن إنشاء وتشغيل وإدارة فندق 4 نجوم، بالحي الحضري، بمساحة إجمالية تبلغ 6,399 مترًا مربعًا، ومدة العقد 25 عامًا، مبينةً أن آخر موعد لشراء الكراسة وفتح المظاريف في 22 يوليو من العام الجاري 2024م.

 

ودعت المستثمرين وروّاد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة الاستثمارية من خلال البوابة الرقمية للاستثمار في المدن السعودية “فرص”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الشمالية

إقرأ أيضاً:

“توين سانتر” أشهر بناية بالدارالبيضاء تتعرض للإهمال وتشوه جمالية العاصمة الإقتصادية

زنقة20ا الدارالبيضاء

بات مظهر أشهر بناية ضخمة “توين سانتر” في العاصمة الاقتصادية للمملكة يؤثر بصورة واضحة ومباشرة علي المنظر العام للمدينة الدارالبيضاء بسبب الحالة الكارثية التي أصبحت عليها البناية من الخارج.

ورغم أن المركز التجاري ” توين سانتر” يوجد وسط حي المعاريف وشارع الزرقطوني أشهر شوارع الدارالبيضاء تظهر واجهاته الخارجية متسخة وفي حالة يرثى لها؛ مع العلم أن البناية تتوفر على “السانديك” الذي تُعهد إليه عمليات الصيانة المفترضة.

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي المسؤولين بالتدخل لإعادة صباغة الجدران على الأقل لإعطاء المعلمة اللون الدي تستحقه وإعادة الجمالية لأشهر بناية في الدارالبيضاء.

يشار إلى أنه في المدن الكبرى  مثل الدار البيضاء والرباط ومراكش وغيرها، تطل العمارات السكنية التي تضم “ملكيات مشتركة” بوجه يراه كثيرون خالياً من الألوان المبهجة، بل حاملاً لكثير من المظاهر المنفرة والمسيئة لجمالية هذه المدن الضخمة.

 

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد” ينبه من هطول أمطار خفيفة على منطقة الحدود الشمالية
  • “لا يمكن تحمل تكاليف العيش فيها”.. ترتيب أغلى 10 مدن في العالم
  • 39 حديقة ومتنزه تستقبل الأهالي والزوار برفحاء خلال إجازة عيد الأضحى
  • ‎أمانة الحدود الشمالية تكثف جولاتها الرقابية في طريف استعداداً لعيد الأضحى المبارك 1445
  • أمانة العاصمة المقدسة: أكثر من 2000 متطوع شاركوا في مبادرة “وَطَهِّر بَيْتِي”
  • “أمانة جازان” تكثف أعمال الرقابة على محال بيع الحلويات وصوالين الحلاقة بمحافظة الدرب
  • “أمانة حفر الباطن” تنفذ خطتها استعداداً لعيد الأضحى
  • 1.54 تريليون درهم ودائع “فوق 20 مليونا” في مصارف الإمارات بنهاية الربع الأول
  • “هيئة النقل” تطلق مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة لقياس حركة مرور حافلات الحجاج
  • “توين سانتر” أشهر بناية بالدارالبيضاء تتعرض للإهمال وتشوه جمالية العاصمة الإقتصادية