شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الضمان لا توقف للمعالجة الفورية لإصابات العمل في المستشفيات الخاصة، عمون منذر الفاعوري نفى الناطق الاعلامي باسم المؤسسة العامة الضمان الاجتماعي أنس القضاة ما يثار حول وقف اتفاقيات العلاج أو تغطية العمال المصابين .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الضمان: لا توقف للمعالجة الفورية لإصابات العمل في المستشفيات الخاصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الضمان: لا توقف للمعالجة الفورية لإصابات العمل في...
عمون - منذر الفاعوري- نفى الناطق الاعلامي باسم المؤسسة العامة الضمان الاجتماعي أنس القضاة ما يثار حول وقف اتفاقيات العلاج أو تغطية العمال المصابين المنتفعين من الضمان في بعض المستشفيات الخاصة . وبين القضاة في حديثه لـعمون الخميس، أن معظم الاتفاقيات مع المستشفيات الخاصة لا زالت سارية، وما حصل ان بعض المستشفيات انتهت مدة العقد او الاتفاق الموقع معها دون ان تطلب تجديده، موضحا أن العاملين يمكنهم الاستفادة من الخدمات المغطاة في باقي المستشفيات لحين تصويب وتجديد العقود المنتهية، حيث يجري العمل حاليا على الانتهاء من تنظيم عقود جديدة موحدة . وأكد الناطق الاعلامي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي، على أنه يحق لأي مستشفى انتهى عقده مع الضمان أن يبادر الى مناقشة تجديده بالاتفاق حيث ان مسؤولية ابلاغ المصابين بخصوص انتهاء العقود وتأجيل مواعيد العلاج تقع على عاتق المستشفيات، مشددا على ان العمال المؤمنين بمظلة الضمان يحق لهم العلاج في أي مستشفى ما زال في اتفاقية سارية المفعول ضمن شبكة التغطية العلاجية، منوها الى أن هناك قائمة مدرجة على موقع الضمان الاجتماعي الالكتروني يمكن الرجوع اليها لمعرفة الجهات الطبية المعتمدة. وختم القضاة، أن الأولوية للحفاظ على صحة العمال المنتفعين وفي حال وقوع أي إصابة عمل يمكن للمصاب التقدم بطلب المعالجة الفورية من خلال ضابط ارتباط المنشأة التي يعمل بها المصاب ليتلقى العلاج مباشرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الضمان: لا توقف للمعالجة الفورية لإصابات العمل في المستشفيات الخاصة وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضمان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يكشف تفاصيل الزيادة في رواتب متقاعدي العمال

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • بعد موافقة الشيوخ.. تعرف على موارد صندوق تكافل وكرامة لتمويل برامج الضمان الاجتماعي
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • 4 أسباب توقف الدعم النقدي للمستفيدين من قانون الضمان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل
  • شاهد.. مستشفيات رفح خارج الخدمة والميدانية بديل النازحين المصابين
  • الاستثمار في صحة الأطفال.. تعرف على أهداف قانون الضمان الاجتماعي الموحد بعد إقراره
  • وزير العمل يكشف تفاصيل الزيادة في رواتب متقاعدي العمال
  • الكويت تتخذ قرارا هاما بشأن جميع مواطني مجلس التعاون الخليجي
  • «الموارد البشرية» توضح موقف المطلقة التي ليس لديها أبناء من الضمان