يعد التسجيل من الركلات الحرة المباشرة، مهارة حاسمة، يمكن أن تحدث فرقا في مباريات كرة القدم.

ويختلف معدل نجاح الركلات الحرة حسب مهارة اللاعب والموقف، ولكن عند تنفيذها بشكل صحيح ، فإن التسجيل من ركلة حرة يمكن أن يكون لحظة مذهلة وتغير قواعد اللعبة.

ويعتبر النجم البرازيلي جونينيو برنامبوكانو  ملك الأهداف من ركلات حرة مباشرة عبر التاريخ، إذ نجح في تسجيل 77 ركلة عبر مسيرته، والتي قضى أغلبها مع ليون الفرنسي.



وفي "الأنفوغراف" التالي، سنتعرف معا على اللاعبين على أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف من ركلات حرة مباشرة عبر التاريخ.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الركلات الحرة كرة القدم كرة القدم الركلات الحرة رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 15-6-2024 في السطور التالية:

برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بالحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقارير الصحيفة الإسبانية فإن برشلونة مهتم بالتعاقد مع كوبي ماينو لاعب وسط مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت التقارير إلى أن النادي الإنجليزي يعمل على تجديد عقد الشاب ماينو مع تحسين كبير في الراتب الذي يحصل عليه.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة سيواجه صعوبة كبيرة للفوز بخدمات الشاب الإنجليزي خاصة وأنه من ضمن ركائز مانشستر يونايتد الرئيسية.

قمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

يحتضن ملعب "الأولمبي برلين"، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبي إسبانيا وكرواتيا مساء اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

وتضم المجموعة الثانية بكأس أمم أوروبا 2024 منتخبات إسبانيا، وألبانيا، وإيطاليا، وكرواتيا.

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد كرواتيا اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تنقل مباراة إسبانيا ضد كراوتيا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء


أكد رضا البلتاجي، الخبير التحكيمي أن ركلة جزاء النادي الأهلي أمام فاركو صحيحة، مُشيرًا إلى أن حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك استحق الحصول على بطاقة حمراء في مباراة سيراميكا كليوباترا.

وقال رضا البلتاجي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أناشد اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتعديل مواعيد المباريات، نظرًا لدرجات الحرارة المرتفعة، وأتمنى أن تكون هناك إعادة نظر في المواعيد".

وأضاف: "ركلة جزاء موديست؟ اليد خارج نطاق الجسد والذراع على أقصى امتداد له، وهي ركلة جزاء صحيحة للنادي الأهلي، ولا أعتقد أن هناك حالات أخرى في تلك المباراة، ويجب أن نشيد بقرار غرفة".

وتابع: "هدف الزمالك الأول أمام سيراميكا كليوباترا؟ لاعب الزمالك نجح في لعب الكرة قبل التلاحم، ولا يوجد احتكاك قوي، ولا توجد مخالفة، وأرى أن الهدف الصحيح لصالح الزمالك".

 

 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء
  • خبير تحكيمي يحسم جدل ركلات جزاء الزمالك أمام سيراميكا وطرد لاعب الأبيض "خاص"
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الأهلي المحتسبة أمام فاركو
  • تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • شروط عقد الزواج.. تعرف إليها؟
  • ترتيب هدافين الدوري المصري بعد انتهاء التوقف الدولي
  • تعرف على جديد نظام التشغيل آي أو إس 18 من أبل
  • بأدلة علمية| غذاء فائق الفعالية يمكن أن يحد من خطر الإصابة بالسرطان.. تعرف عليه
  • بينهم عرب.. أفضل الهدافين الدوليين في تاريخ كرة القدم (إنفوغراف)