ماجد محمد

قام نائب رئيس إنتر ميلان، الأرجنتيني خافيير زانيتي، بتوجيه انتقادات حادة للبلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب الفريق السابق، وذلك بعدما أكدت التقارير قرب انتقاله إلى الغريم يوفنتوس، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال زانيتي في تصريحات اليوم الأربعاء: “لوكاكو قام بخيانتنا، نشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب ما قام به، لقد كنا نتوقع تصرفاً مختلفاً تماماً منه، ليس فقط كلاعب محترف بل كرجل كذلك”.

وتابع : “بعد ما فعله الإنتر من أجل لوكاكو توقعنا نوعًا مختلفًا من السلوك كمحترف وكرجل، له الحق في الذهاب إلى حيث يريد، لكن كان يكفي أن يقول ذلك في الوقت المناسب”، لافتًا أنه لا يوجد أحد أكبر من النادي، وعند بناء فريق عليك دائمًا تقييم من تضعه في غرفة الملابس.

ويُذكر أن إعارة لوكاكو لإنتر ميلان انتهت هذا الصيف، وعاد لناديه تشيلسي، وحاول الفريق الإيطالي شراء عقد اللاعب نهائيًا بعد الحصول على موافقته، لكنه دخل في مفاوضات قوية مع يوفنتوس.

ولعب روميلو لوكاكو في مسيرته مع عدة أندية منها أندرلخت البلجيكي، وتشيلسي وويست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد في إنجلترا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنجلترا الميركاتو الصيفي خيبة أمل روميلو لوكاكو يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

القائم يحرم رونالدو من تكرار هدفه الشهير أمام يوفنتوس في شباك الهلال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كاد لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو أن يسجل هدفا في شباك نادي الهلال يشبه هدفه الشهير أمام يوفنتوس الإيطالي،  وذلك خلال مواجهة النصر و الهلال على أرض ملعب الجوهرة المشعة، الجمعة، في نهائي كأس الملك السعودي.

ففي الشوط الثاني، تسلم رونالدو الكرة داخل منطقة الجزاء عبر عرضية من زميله، ثم سددها نحو الخلف وهي في الهواء، قبل أن ترتطم بقائم مرمى المنافس، مما منعه من التسجيل.

وكان النجم البرتغالي على وشك تكرار هدفه الشهير أمام نادي يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما كان لاعبا في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، إذ حينها جاء هدفه عبر ضربة مقصية مُذهلة.

وتشير نتيجة المباراة بين فريق "العالمي" وفريق "الأزرق الهلالي" إلى التعادل بهدف لمثله بعد مرور 90 دقيقة.

إسبانياإيطالياالبرتغالالسعوديةنادي النصر السعودينادي الهلال السعودييوفنتوسنشر الجمعة، 31 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ليفاندوفسكي يرد على أنباء انضمامه إلى فنربخشة
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • جاكوبس: 45 مليون يورو لاعارة لوكاكو
  • ساكي يشيد بدور تورام مع إنتر ميلان
  • يوفنتوس يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي
  • يوفنتوس يغدر بـ ريال مدريد وبرشلونة.. الخليفي يتحدى السوبر ليج بتصريحات نارية
  • ألغت جولتها.. هل رضخت جينيفر لوبيز لشروط بن أفليك؟
  • القائم يحرم رونالدو من تكرار هدفه الشهير أمام يوفنتوس في شباك الهلال
  • مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
  • لاوتارو مارتينيز يوقع عقدًا جديدًا مع إنتر ميلان