شنت رئاسة مركز ومدينة أجا في محافظة الدقهلية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق، وكل مايعيق المرور والسير في الشوارع بالتنسيق مع المحتفظة وشرطة المرافق بالدقهلية.

أكد حاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة أجا في بيان صحفي أنه جرى تنفيذ حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات، واستهدفت الحملة شوارع وميادين مدينة أجا، منها «شارع فهمي، الجلاء، ميدان المحطة، وخلف البوسطه كوبري أجا».

نتائج الحملة في أجا 

وأسفرت الحملة عن رفع 37 حالة إزالة فورية من الاشغالات والتعديات المتنوعة المخالفة، وجرى إخلاء الشوارع من الباعة على الأرصفة وأيضا رفع الباعة الجائلين ورفع كل ما يعيق الشارع العام والميادين من إشغالات وتعديات على حرم الطريق لتوسعته أمام حركة السيارات والحركه المرورية للمواطنين.

شن حملات يومية لرفع الإشغالات بأجا

وشدد رئيس مجلس المدينة على الاستمراية بشن حملات يوميا لرفع كافة الاشغالات بالشوارع والطرق العامة في نطاق مدينة أجا والتعامل السريع مع كل من يخالف التعليمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية حملة لرفع الإشغالات حملة مكبرة

إقرأ أيضاً:

حملة تفتيشية على مسالخ أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عطلة يوم عرفة والعيد لموظفي عجمان من 15 إلى 18 يونيو توسيع «باقة العمل» لتشمل جميع إمارات الدولة

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، ممثلة بإدارة البيئة والصحة والسلامة حملة تفتيشية استهدفت التأكد من جاهزية المسالخ في أبوظبي وضواحيها، ونظافة بيئتها العامة، وقدرتها على استقبال المتعاملين بأفضل كفاءة، حيث شملت الحملة: مسلخ الشهامة، والمسلخ الآلي في منطقة الميناء بأبوظبي، ومسلخ بني ياس،مسلخ الوثبة.
وجاءت هذه الحملة ضمن إطار الاستعدادات العامة التي تجريها البلدية على مرافقها الخدمية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتوفير خدمات مميزة في مسالخها، وفقاً لأفضل المعايير الصحية العالمية.
كما استهدفت الحملة المحافظة على البيئة والسلامة العامة في المسالخ، وتوعية الجمهور، وموظفي المسالخ بشأن متطلبات البيئة والسلامة العامة، والحد من تأثير مخلفات المسالخ على البيئة، وأفضل الطرق لإعادة تدوير المخلفات، بالإضافة إلى قياس الأثر البيئي لعمليات المسالخ.

مقالات مشابهة

  • حملة تفتيشية على مسالخ أبوظبي
  • حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة
  • محافظ الغربية يتابع الحملة المكبرة لإزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بالمحلة
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ أسيوط: إزالة تعديات الباعة الجائلين على الطريق والمدارس ببعض المراكز والأحياء
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • رئيس مركز طامية بالفيوم يترأس حملة مكبرة على محلات الجزارة
  • قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجار المخدرات بالقاهرة
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب