زنقة 20 | الرباط

كشفت وكالة الأنباء الروسية “إنترفاكس” عن دخول شركة الأمن السيبراني الروسية “تيكنولوجي بوزيتيف”، في محادثات مع شركة اتصالات المغرب، من أجل تنزيل مشروع استثماري مشترك بالمغرب، يهدف إلى توفير الأمن السيبراني بعموم تراب المملكة.

وقال بوريس سيميس، نائب المدير العام لتطوير الأعمال ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة الروسية المذكورة،‏ أثناء القمة الروسية – الإفريقية التي انعقدت خلال الأسبوع الأخير من يوليوز، “إننا مستعدون لمشاركة خبرتنا وحلولنا مع الشركة المغربية”.

وأضاف، “شركتنا مستعدة لبدء هذا الشكل من التعاون، لأننا ندرك أن هذا هو المستقبل وأن الدول تريد أن تتمتع بسيادة سيبرانية وطنية”، حسب ما أوردته الوكالة ذاتها.

يذكر أن وزارة الخزانة الأمريكية، كانت قد فرضت سنة 2021، عقوبات على 6 مؤسسات روسية، كان من ضمنها شركة “تكنولوجي بوزيتيف”، بعد اتهامها من قبل وكالة الاستخبارات الأميركية بإدارة عمليات القرصنة التي يرغب فيها الكرملين، حيث قضت بمنع منح أي تراخيص لها في الولايات المتحدة، وحظر استيراد منتجاتها أو أي تعامل آخر معها.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

اتصالات تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لخدمة عملاء Emerald e& Egypt

أطلقت شركة اتصالات من اى اند مصر، المتخصصة في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حملة "معاك لآخر الدنيا" لتعزيز تجربة السفر لعملاء "e& Egypt Emerald " من خلال تقديم مجموعة من العروض الحصرية والمزايا الفريدة، بالتعاون مع مؤسسة السياحة الدولية GTO.

وسيستمتع عملاء "اتصالات Emerald " بالعديد من العروض الحصرية و لأول مرة في مصر، بما في ذلك خصومات تصل إلى 30٪ على حجز الفنادق العالمية جوا و برا مصر طبقاً لأسعار أشهر مواقع حجوزات الفنادق في العالم، إلى جانب الحصول على 10 جيجابايت إنترنت مجاني أثناء السفر لتمكين العملاء من البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم أثناء سفرهم.

وقد شاركت النجمة شيرين رضا والنجم ماجد الكدواني في بطولة الإعلان الترويجي الخاص بحملة معاك لآخر الدنيا لنظام  Emerald، وتضمنت الحملة إعلانًا مفاجئًا باعتزال الفنانة شيرين رضا التمثيل، كجزء من سيناريو الإعلان للترويج للعروض المميزة التي يقدمها النظام لكافة محبي السفر من عملائه.

وتأتي شراكة اتصالات من اى اند مصر مع مؤسسة السياحة الدولية GTO في إطار استراتيجية الشركة لترسيخ نظام "اتصالات Emerald" كشريك موثوق به في السفر لعملاء اتصالات المميزين، حيث تسعى إلى تقديم أفضل العروض والخصومات لعملاء "اتصالات Emerald "، مما يساهم في تعزيز تجربة سفرهم بمنح العديد من المزايا الحصرية. كما تؤكد رسالة "معاك لآخر الدنيا" على التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات لعملاء نظام Emerald، سواء كانوا في مصر أو في أي مكان آخر في العالم.

يقدم نظام اتصالات Emerald عددا من الخدمات والمزايا المذهلة التي تجعل تجربة السفر والعمل للعملاء لا تضاهى، كما يوفر جميع الخدمات التي تلبي احتياجات جميع الأفراد والشركات ورجال الأعمال، ما يعكس رؤية الشركة التوسعية الطموحة، واستراتيجيتها المستقبلية تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة لمجموعة اى اند والتي نجحت في تحقيق الريادة عالميا في مجال الاستثمار التكنولوجي.

مقالات مشابهة

  • حريق هائل في محطة مارنجان التحويلية وشركة كهرباء السودان تكشف التفاصيل
  • منافسة شديد بين آبل ومايكروسوفت على لقب الشركة الأعلى قيمة في العالم
  • اتصالات تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لخدمة عملاء Emerald e& Egypt
  • بسبب ارتباطها بتزوير العملة الليبية.. واشنطن تفرض عقوبات على شركة روسية
  • موسكو: الردّ على واشنطن سيكون مناسبا وحاسما!
  • عقوبات أمريكية واسعة ضد كيانات وشخصيات روسية.. وموسكو تتوعد بالرد
  • الخارجية الأمريكية: لسنا قلقين من دخول سفن روسية إلى كوبا
  • الخزانة الأمريكية تدرج 300 فرد وكيان روسي وخارجي داعم لموسكو في قائمة العقوبات الأمريكية الجديدة
  • ‏أ ف ب: لجنة تحقيق أممية تتهم إسرائيل و7مجموعات فلسطينية مسلحة بارتكاب جرائم حرب
  • ‏وكالة الأنباء الفلسطينية: مقتل 8 فلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف إسرائيلي على مناطق في رفح والشجاعية في قطاع غزة