وزير الرياضة يهنئ أحفاد الفراعنة بالوصول لنصف نهائي كاس العالم بكرواتيا

الدكتور أشرف  علي المستوي العالمي

- أُقدر وأُثمن الروح القتالية العالية لأبناءنا خلال مباراتهم مع جزر ألفارو والتأهل ضمن الأربعة الكبار بالمونديال


-نجاح منظومة كرة اليد المصرية هو نتاج التخطيط السليم والتطبيق العلمي التي تنتهجه الوزارة مع المنتخبات في مراحلها العمرية المختلفة بالتنسيق مع الاتحاد

 

أجري وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اتصالًا هاتفيًا، لتهنئة أحفاد الفراعنة في اليد تحت 19 سنة، بعد تأهلهم لنصف نهائي بطولة كأس العالم للناشئين مواليد 2004، والمقامة في كرواتيا، بعد تغلبهم علي جزر ألفارو بنتيجة 38-34.

 

خلال تهنئته لهم، قال الدكتور أشرف صبحي: " تأهل منتخب الناشئين لليد يعد إنجازًا كبيرًا، ويُنم عن المستوى المتميز والموهبة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي المنتخب، وكتابة تاريخًا جديدًا في تاريخ كرة اليد المصرية في المحافل العالمية".


وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب، والتي انعكست علي أداء سير المباراة التي امتدت لأوقات إضافية، معبرين فيها الروح الحماسية والتزامهم واجتهادهم في رفع علم مصر عاليًا على المستوى الدولي.


جدد وزير الشباب والرياضة تأكيده علي أن مصر تتمتع بمكانة مميزة بناء على العلم والتخطيط السليم والتطبيق العلمي للأهداف الاستراتيجية التي تحققها، وهو دليل نجاح منظومة كرة اليد المصرية، مع وجود النماذج المميزة التي تدرك قيمة مصر والتي تلعب باسمها في كل مكان، مشيرًا إلى أن طريقة تخطيط الوزارة مع الاتحاد المصري لكرة اليد أتت بثمارها.

 

وتقدم وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للاتحاد المصري لكرة اليد علي هذه النجاحات والعمل الجاد والدؤوب والتحضير الجيد والجهود المبذولة لتطوير لتطوير اليد المصري علي اختلاف مراحلة العمرية، وهو ما ظهر جليًا علي الناشئين خلال مشاركتهم بكأس العالم بكرواتيا، والوصول إلى نصف النهائي، كما وجه شكره وتقديره للجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد الالفي ووائل عبدالعاطي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور تدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، الذي يستعد لمباراته الهامة في تصفيات كأس العالم 2026 ضد منتخب بوركينا فاسو. وجاء تواجد الوزير في التدريبات مساء اليوم بملعب القاهرة الدولي، حيث أكد على الأجواء الإيجابية التي تسود المنتخب.

وزير الرياضة يدعم منتخب مصر

وفي تصريحاته، أكد الدكتور أشرف صبحي أن عقد المنتخب اكتمل بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات. وأضاف أن الجميع يسير في اتجاه واحد نحو تحقيق المزيد من النجاحات للرياضة المصرية.

وأشاد الوزير بتواجد الجهاز الفني القيادي للمنتخب، بقيادة الكابتن حسام حسن، معربًا عن سعادته لذلك، وموجهًا تحيته وتقديره للجهود التي يبذلونها.

وفي توجيهه للاعبي المنتخب، أكد الوزير أن الجميع فريق واحد، وثقته الكاملة في قدرتهم على بذل كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.

عاجل.. محامي الشيبي يهاجم اتحاد الكرة: غير مختص بفرض عقوبات رسميا.. الأهلي يقرر تعيين شادي محمد مديرا لجهاز الكرة النسائية في النادي

وختم الوزير حديثه مؤكدًا على أن المنتخب المصري الحالي محظوظ بتواجد العديد من نجومه المحترفين في أقوى أندية العالم، مؤكدًا أنهم سيتوجون بمجهودهم ببطولة. ودعا اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة القادمة ضد منتخب بوركينا فاسو، لإسعاد الجماهير المصرية التي تتوقع ملأ استاد القاهرة بعد ظهورها القوي بمدرجات كاملة العدد في مباريات الأهلي والزمالك بتتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

يذكر أن المنتخب المصري يتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث حقق الفوز في المباراتين الأوليين أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • انطلاق المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم «NCE»
  • «الشباب والرياضة» تطلق مشروعا لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • انطلاق مؤتمر تطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو