نظّم مركز شرطة الحميدية الشامل مبادرة «طلابنا أمانة» لتعزيز الأمن والأمان، وتوعية الأبناء بضرورة الاستفادة من الإجازة الصيفية، بما يعزز لديهم السلوك الإيجابي ويصقل طاقاتهم لصالح مجتمعهم.

وقال المقدم يحيى خلف المطروشي، مدير المركز إن مبادرة «طلابنا أمانة» تضمنت عدداً من الأنشطة منها تنفيذ 300 زيارة للمنازل والمناطق السكنية لنشر التوعية بين أهلها، إضافة إلى توعية الجمهور في الطرق بالسبل المُثلى لاستغلال الإجازة الصيفية في الأنشطة في المرافق الرياضية الحيوية في نادي الشرطة للرياضة والرماية، التي من شأنها تنمية قدرات وإمكانيات الأبناء وتمكينهم من مواجهة تحديات المستقبل، إضافة إلى توعية الطلاب والطالبات المشاركين في دورة شرطة المستقبل الصيفية التي يحتضنها النادي.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عجمان الطلاب

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تطلق مبادرة خدمة النقل الترددي لمطار الملك فهد الدولي بالدمام

تطلق أمانة المنطقة الشرقية غداً، مبادرة خدمة " النقل الترددي لضيوف الرحمن " إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، وذلك من خلال عدد من المحطات في حاضرة الدمام، تزامناً مع موسم الحج 1445هـ.

 وحددت الأمانة محطة الدمام الرئيسة ومحطة حي أحد (3) ومحطة مطار الملك فهد الدولي، حيث ستكون رحلات الذهاب – بمشيئة الله - يوم غدٍ الخميس وبالإمكان متابعة وصول وانطلاق الحافلات عن طريق تطبيق (حافلات المنطقة الشرقية)، أما رحلات العودة ستكون يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، وللاستفادة من الخدمة، إبراز تصريح الحج من خلال تطبيق "أبشر"، وإبراز الهوية للمواطنين، أو إبراز جواز السفر للمقيمين.

 وسيتم خلال المبادرة توزيع 2000 تذكرة مجانية، بمشاركة المتطوعين والمتطوعات، تسهيلاً على الحجاج في آلية التنقل، والوصول للمطار في وقت مناسب وبأريحية تامة وأمان.

 وأوضحت أمانة الشرقية أن هذه المبادرة تأتي بالشراكة مع شركة مطارات الدمام، ممثلة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، وامتداداً للخدمات النوعية التي تقدمها الحكومة الرشيدة لضيوف الرحمن، وتعزيزاً للصورة الذهنية والانطباع الإيجابي لدى الحجاج والقادمين إلى المملكة.

مقالات مشابهة

  • مركزالزهراء افضل مركز صيانة غسالات و ثلاجات سامسونج
  • أمانة الرياض تطلق مبادرة مبادرة التبرع بثلث الأضحية
  • أمانة العاصمة.. حفل اختتام وتكريم طلاب مدرسة الإمام علي لتعليم القرآن في بني الحارث
  • استغل إجازة الصيف.. نشاطات ممتعة تنمي مهارات طفلك
  • زراعة 225 ألف شجرة وزهرة بالدمام تزامنًا مع الإجازة الصيفية وعيد الأضحى 
  • «الثقافة» تكشف خطة معارض الكتاب في الأقاليم خلال الإجازة الصيفية
  • بحضور محمد علي الحوثي.. اختتام الأنشطة والدورات الصيفية بعدد من مديريات صعدة
  • اختتام الأنشطة والدورات الصيفية بعدد من مديريات صعدة
  • تكريم المجيدين في حفل ختام الأنشطة الطلابية بـ"جامعة التقنية" في عبري
  • أمانة الشرقية تطلق مبادرة خدمة النقل الترددي لمطار الملك فهد الدولي بالدمام