أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة لم يقدم أي بصمة حتى الآن في تطوير أداء التحكيم.

وأشار سويلم عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن راتب بيريرا يحل أزمة مستحقات الحكام المتأخرة.

وأوضح أن مصر تملك بالفعل رموزاً كبيرة في مجال التحكيم وعلى رأسها عصام عبد الفتاح الذي يتولى إدارة ملف التحكيم في الإمارات بجانب سمير محمود عثمان وياسر عبد الرؤوف وقبلهم جمال الغندور.

وأكد أن رئاسة لجنة الحكام وأيضاً منصب المدير الفني لاتحاد الكرة مناصب لا يجب أن يتم الدفع بعناصر أجنبية بها لأنها لن تطور الكرة المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رابطة الأندية ثروت سويلم بيريرا

إقرأ أيضاً:

«الري»: تفعيل غرف الطوارئ بالمحافظات لمتابعة سير العمل خلال عيد الأضحى

عقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، اجتماعا لمتابعة استعدادات وجاهزية أجهزة الوزارة كافة خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

مواجهة احتياجات الزراعات الصيفية

وأشار «سويلم» إلى أن أجازة العيد الحالية تتزامن مع فتره أقصى الاحتياجات المائية والتي تشهد زيادة في الطلب على المياه لمواجهة احتياجات الزراعات الصيفية، بالتزامن مع تأخر زراعة القطن هذا العام ليكون في نفس توقيت زراعة الأرز، بالإضافة لموجة الحرارة المرتفعة خلال هذه الأيام، ما يؤدي لزيادة الطلب على المياه، وبالتالي يتطلب الأمر بذل المزيد من الجهود واستمرار المتابعة من العاملين في مختلف المحافظات لضمان استيفاء المناسيب والتصرفات المائية المطلوبة.

التنسيق مع أجهزة وزارة الزراعة

وأضاف أن فترة أقصى الاحتياجات سبقها شهور من الإعداد الكثيف لضمان قدرة المنظومة المائية على التعامل مع هذه الفترة من خلال تنفيذ أعمال تطهيرات لحوالي 33 ألف كيلومتر من الترع وحوالي 22 ألف كيلومتر من المصارف، والتنسيق مع أجهزة وزارة الزراعة وروابط مستخدمي المياه للتأكد من قيام المزارعين بتطهير المساقي الخصوصية، وقيام أجهزة الوزارة بمتابعة وصيانة وإحلال محطات الرفع والمنشآت المائية بمختلف المحافظات.

تفعيل غرف الطوارئ بالمحافظات

ووجه «سويلم» برفع درجة الاستعداد وتفعيل غرف الطوارئ بالمحافظات لضمان حسن سير العمل بالإدارات على مستوى الجمهورية، وقيام أجهزة الوزارة المعنية بالمتابعة المستمرة لمناسيب وتصرفات المياه بالترع والمصارف ومتابعة الالتزام بالمناوبات خلال أيام العيد، والاطمئنان على قطاعات وجسور المجاري المائية، ومتابعة زراعات الأرز المخالفة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها، ومتابعة جاهزية جميع محطات الرفع وخطوط التغذية الكهربائية المغذية لها، مع تجهيز وحدات الطوارئ النقالي للتعامل مع أي طوارئ.

متابعة ورصد التعديات على المجاري المائية

وشدد «سويلم» على استمرار المتابعة على مدار الساعة لرصد التعديات على نهر النيل والترع والمصارف، والتصدي الفوري لها وإزالتها في مهدها، بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن، بهدف الحفاظ على المجاري المائية وضمان حسن إدارة وتشغيل وصيانة المنظومة المائية وتحسين الخدمات المقدمة للمنتفعين وحماية أملاك الدولة على المجاري المائية.

مقالات مشابهة

  • بغداد ترسل 20 مليار دينار لإقليم كوردستان مستحقات المزارعين
  • حق انتقام.. الرئيس البرازيلي مهاجما الاحتلال خلال قمة مجموع السبع
  • الزمالك لـ«الأسبوع»: لم نتلق أي شكوى رسمية بشأن مستحقات سامسون حتى الآن
  • لجنة الحكام تعلن حكم مباراة الأهلي وفاركو فى دوري نايل
  • غالانت مهاجما فرنسا: تتبنى سياسات عدائية ضد إسرائيل
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • «الري»: تفعيل غرف الطوارئ بالمحافظات لمتابعة سير العمل خلال عيد الأضحى
  • الدكتور سويلم يوجه برفع درجة الاستعداد وتفعيل غرف الطوارئ
  • حقيقة وقف تخفيف الأحمال في عيد الأضحى
  • فرقة سمالوط تقدم "كيد البسوس" على مسرح روض الفرج