البوابة نيوز:
2024-06-12@00:31:34 GMT

عمرو عبدالعزيز "مهراجا هندي" في "الليلة كبيرة"

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

انضم الفنان عمرو عبدالعزيز لضيوف شرف مسلسل "الليلة كبيرة" الذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا ويجري تصويره خلال الفترة الحالية في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وظهر عمرو عبدالعزيز في كواليس العمل وهو يرتدي زي مهراجا هندي وجمعته عدد من مشاهد العمل مع الفنانة هالة فاخر والفنان حجاج عبدالعظيم.

مسلسل “الليلة كبيرة” من تأليف ورشة حروف المكونة من إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنى جاد وهشام شرف ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن وإخراج وسام المدني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسلسل الليلة كبيرة عمرو عبد العزيز تصوير

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"

تعود النجمة ياسمين عبدالعزيز، للماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعمل درامي جديد بعد غيابها عن السباق العام الماضي، ومقرر أن يخرج للنور خلال الفترة المقبلة.

 

أعلنت ياسمين عبدالعزيز، تعاقدها على عمل تلفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة، مقرر أن تشارك خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025.

ياسمين عبدالعزيز

تستعرض "الوفد" في السطور التالية أعمالا فنية صنعت نجومية "وحش الكون":

 

ياسمين عبدالعزيز، تمتلك مسيرة فنية مليئة بالنجاحات، إذ لمع نجمها منذ مرحلة الطفولة عندما بدأت بتصوير إعلانات لإحدى شركات المنتجات، حتى أصبحت وقتها واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر.

ياسمين عبدالعزيز

اتجهت بعدها إلى عالم التمثيل، وكان أول ظهور لها في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (امراة من زمن الحب)، والذي حقق صدى واسعًا عند الجمهور.

 

واستكملت "ياسمين" نجاحاتها خلال مشاركتها في أكثر من عمل مسرحي، جاء من بينهم: "مسرحية كده أوكيه، رد قرضي".

ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي

لم تكتفِ ياسمين عبدالعزيز بالدراما والمسرح، وأصرت على خوض تجربة فنية جديدة، واتجهت لعالم السينما، إذ لمع نجمها في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جريء، زكي شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة في فيلم الدادة دودي، وفيلم الآنسة مامي، كما قدمت دور “نعمة” في فيلم صايع بحر أمام الفنان أحمد حلمي، وغيرهم من الأعمال السينمائية التي تعد بصمة في تاريخها الفني .

 

وعادت "ياسمين" للدراما التلفزيونية مرة أخرى عام 2017 من خلال مسلسل "هربانة منها"، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي لايت .

ياسمين عبدالعزيز

وبعدها خاضت ماراثون رمضان 2019، من خلال مسلسل "لآخر نفس"، والذي جسدت فيه دور سلمى، التي تتعرض لضغوط كبيرة ورغم ذلك تحاول أن تحمي أطفالها من المخاطر .

 

وفي عام 2020، شاركت في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، مع النجم كريم فهمي، شريف منير، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأصبح حديث الجميع على السوشيال ميديا، وجسدت خلال دور "غالية" التي انفصلت عن زوجها وبعد فترة من الطلاق عاشت قصة حب مع شاب وسيم ضحى بكل شئ من أجل زواجهما .

ياسمين عبدالعزيزياسمين عبدالعزيز

وتتوالى نجاحات ياسمين عبدالعزيز، بمشاركتها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، أمام أحمد العوضي  “بطل حياتها” الذي أنقذها من زوجها صاحب النفوذ.

ياسمين عبدالعزيز

وكانت آخر مشاركات "ياسمين"، في الدراما التلفزيونية عام 2023، من خلال مسلسل “ضرب نار”، والذي جمعها بالعوضي للمرة الثالثة، وجسدت خلال شخصية "مهرة" فتاة المصنع التي تتعرض لضغوطات كبيرة من قبل صاحب العمل، وتقرر الزواج من البطل الذي يحاول حمايتها من الذئاب البشرية.

ياسمين عبدالعزيز

 

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يشكر صناع عمل فيلم أهل الكهف: تعيش السينما بمواهبها الحقيقية
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • خالد النبوي يروج لفيلم أهل الكهف: نحتفل الليلة بالعرض الخاص
  • نجوم الفن يهنئون ياسمين عبدالعزيز لتعاقدها على بطولة مسلسل برمضان 2025
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • عمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»
  • ياسمين عبدالعزيز تتعاقد على عمل درامي جديد .. والعوضي: هتدغدغي الدنيا ياوحش الكون
  • أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان ياسمين عبد العزيز المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل
  • استشاري نفسي عن موقف عمرو دياب الأخير: «الثقة المفرطة هي الدافع»