نهائي البطولة العربية، الهلال والنصر، مباراة الهلال والنصر، القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر، تردد القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر، تشكيل الهلال امام النصر، تشكيل النصر امام الهلال، نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر، مواعيد مباراة الهلال والنصر نهائي البطولة العربية، تنشر بوابة الفجر الإلكترونية التفاصيل الكاملة عن المباراة المنتظرة بين الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية.

عاجل ورسميا - مواجهات النصر والهلال تحسم جدل نهائي البطولة العربية.. من سيفوز؟.. وحقيقة غياب كريستيانو رونالدومباراة النصر والهلال

يسعي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وقائد فريق النصر، إلى تحقيق أول ألقابه خارج نطاق كرة القدم الأوروبية، وقيادة فريقه للقب البطولة العربية، بعد أن فشل في الفوز بأي لقب في موسمه الأول بالسعودية.

وحقق رونالدو الفوز بـ16 بطولة مختلفة خلال مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي، وستكون البطولة العربية هي الأولى من نوعها في سجل كريستيانو الحافل بالألقاب.

وينتظر عشاق الكورة السعودية، المباراة المنتظرة بين الفريقين الهلال السعودي والنصر، حيث يلتقي الفريقين في نهائي البطولة العربية، مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية.

وحقق فريق الهلال السعودي الفوز على حساب الشباب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الدور نصف النهائي، ليتأهل إلى المواجهة النهائية ومواجهة فريق النصر.

وتأهل فريق النصر السعودي إلى نهائي البطولة العربية، بعد فوزه على فريق الشرطة العراقي، من خلال ركلات الجزاء.

عاجل القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر نهائي البطولة العربية

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر نهائي البطولة العربية 2023:

قناة ssc1 السعودية.
التردد: 12380
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 3\4

عاجل - تعديل موعد الهلال والنصر.. كواليس ومفاجآت جديدة تبهر عشاق الديربي الآسيوي [قنوات مفتوحة تنقل المباراة] عاجل - مفاجآت أسطورية ونارية تشعل لقاء الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية {القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع} متي موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا؟.. والقنوات الناقلة تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.. تواجد فينيسيوس وبيلينجهام بالتشكيلة الأساسية تشكيلة الهلال امام النصر في النهائيمباراة الهلال والنصر

حارس المرمى: حبيب الواطيان.
خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد.
خط الوسط: روبن نيفيش – محمد كنو – ميشايل ديلجادو – ميلينكوفيتش سافيتش
خط الهجوم: سالم الدوسري – عبد الله الحمدان.

تشكيلة النصر امام الهلال في النهائي

حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الله مادو – أليكس تيليس.
خط الوسط: عبد الإله الخيبري – سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش.
خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

معلق مباراة الهلال والنصر نهائي البطولة العربية

ويعلق على أحداث المباراة المعلق فهد العتيبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الهلال والنصر الهلال السعودي والنصر مباراة الهلال والنصر نهائي البطولة العربية الهلال والنصر مباراة الهلال والنصر تشكيل الهلال أمام النصر تشكيل النصر أمام الهلال نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر معلق مباراة الهلال والنصر البطولة العربية مباراة الهلال والنصر نهائی البطولة العربیة کریستیانو رونالدو القنوات الناقلة

إقرأ أيضاً:

دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟

علقت الصحف العالمية على دموع ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​النصر​ السعودي، بعد خسارة نهائي ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ أمام ​الهلال​.

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية: “في عمر 39 عامًا، يواصل كريستيانو رونالدو عيش كرة القدم بطريقة غير طبيعية.. بعد خسارة نهائي الكأس لم يخف قائد المنتخب البرتغالي خيبة أمله وانتهى به الأمر بالبكاء على أرض الملعب”.

ونشرت صحيفة "الصن" البربطانية صور بكاء رونالدو مع تعليق: "البرتغالي ينهار في البكاء بعد صافرة الحكم" وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو لم يتمالك نفسه بعد حسرة الخروج بركلات الجزاء.

من جانبها، كتبت "ديلي ميل" البريطانية في عنوانها: "كريستيانو رونالدو يبدو محطما بعد خسارة نهائي آخر مع النصر في المقابل يحتفل نيمار لاعب الهلال بتتويجهم بلقب كأس الملك بركلات الجزاء".

حبس حسين الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف في واقعة الشيبي ميدو: إعلان شيكابالا لموعد اعتزاله نهاية الموسم قرار حكيم دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “بونو يجعل كريستيانو يبكي في كأس خادم الحرمين الشريفين.. رونالدو شعر بالإحباط التام بعد المباراة”.

أما صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فكتبت أن رونالدو لم يكن من الممكن تهدئته بعد خسارة لقب كأس الملك ضد الهلال.

امام صحيفة الميرور فكتبت: انهار كريستيانو رونالدو بالبكاء بعد خسارة فريقه النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك.

واضافت ان رونالدو عانى من موسم ثانٍ مخيب للآمال مع النادي السعودي، حيث احتل المركز الثاني في الدوري، لقد وصلوا إلى نهائي كأس الملك لكن المباراة تركت رونالدو غارقًا في الدموع.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟
  • ميدو: استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال
  • تقييم صادم لـ كريستيانو رونالدو في قمة النصر ضد الهلال بـ نهائي كأس الملك
  • إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • شاهد بالبث المباشر النصر والهلال اليوم.. مشاهدة النصر × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | نهائي كأس خادم الحرمين 2024
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك