روجت  المطربة  اللبنانية يارا  لاغنيتها " مش بمزاجك"  من خلال حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بنشرها صورة البوستر الخاص بالأغنية وتصدّرت  اسم الاغنية التريند على موقع إكس في لبنان والسعودية والمغرب وعدد كبير من البلدان العربية.

أطلقت النجمة يارا " مش بمزاجك" على قناتها الرسمية على يوتيوب خلال الساعات الماضية,من كلمات وألحان عزيز الشافعي وصوّرتها بطريقة جديدة لم نعتد عليها سابقا" مع المخرج ريشا سركيس.

وبدأت المحطات التلفزيونية بعرض الفيديو كليب على شاشاتها  كما بدأت الاذاعات العربية ببثّ الاغنية.
" مش بمزاجك"  اغنية باللهجة المصرية هي من ضمن الالبوم التي تعمل يارا على وضع اللمسات الاخيرة عليه استعدادا" لطرحه قريبا".

يارا الشرقاوي تتأهل للدور الـ64 الرئيسي في بطولة العالم للسلاح بإيطاليا حماقي يطرح أغنية جديدة خلال ساعات| تفاصيل


طرحت المطربة اللبنانية يارا أغنية جديدة "عايش فيي" عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وتعتبر أغنية عايش فيي أحدث أغاني المطربة يارا من ألبومها الجديد.

كانت المطربة يارا طرحت أغنيتها الجديدة "أنا رحت منك" باللهجة المصرية، وهو العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة مرتفعة فور طرحه للجمهور.

وتعاونت يارا في هذا العمل الاستثنائي مع كلمات الشاعر الراحل حسين السيد، وألحان الموسيقار الدكتور طلال ، وتوزيع زيد نديم ، وإشراف خالد أبو منذر ، ليكون الجمهور العربي على موعد مع عمل موسيقي فريد ، يستمتع خلاله بوجبة راقية من جمال الأداء وروعة الكلمات ورقة النغم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اغنيتها الجديدة البلدان العربية التواصل الاجتماعي البوستر الخاص الجمهور العربي الساعات الماضية

إقرأ أيضاً:

سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة

 

أعربت الفنانة سيمون عن حزنها لفراق والدتها عنها وعبرت عن اشتياقها بكلمات مؤثرة، حيث شاركت "سيمون" جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيه:" كل سنة وانتي طيبة يا روحي وهتفضلي في قلبي وروحي يا ماما، كل سنة وانتي طيبة يا أمي في مكان أجمل مع بابا وتيتا أمي شمعة لا تنطفئ يارب تكوني مرتاحة عيد ميلاد سعيد في مكان أجمل ماما".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبرك على فراقها، ربنا يجعلها آخر الأحزان، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل صيد العقارب
 

وتدور أحداث المسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب



وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مقالات مشابهة

  • أغنية مغربية جديدة.. جنات تروج لطرح أحدث أغانيها "وحدة وحدة"
  • شاهد.. مطربة سودانية تطلق أغنية جديدة تهاجم فيها قائد الدعم السريع “حميدتي” وتصفه بالخائن (انت شردت الغلابة وخليت الخرطوم خرابة)
  • ساندي تروج لأغنيتها الجديدة «صحاب ما صانوش»: تُطرح غدا (فيديو)
  • بهذه الطريقة يتم حراسة امتحانات مسابقة الترقية
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • بهذه الطريقة.. كيت ميدلتون تعوّض غيابها عن عرض عسكري
  • ميس حمدان تروج لأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» | فيديو
  • جنات تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة «وحدة وحدة»
  • ميس حمدان تروج لأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» على «إنستجرام»
  • كارول سماحة تحيي أولى حفلاتها الغنائية في لندن