بوابة الفجر:
2024-06-16@18:51:26 GMT

لهذا السبب.. وفاء مكي تتصدر التريند

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

تصدر اسم الفنانة وفاء مكي تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بالسعودية، جاء عقب تداول الكثيرين من رواد السوشيال ميديا أنباءً حول إجرائها عملية تكميم المعدة. 


ماهو سبب تصدر وفاء مكي تريند جوجل بالسعودية ؟


وأكدت الفنانة وفاء مكي، في تصريحات صحفية لها، عن إجراءها عملية تكميم معدة خلال الأسابيع الماضية، مُشيرة إلى أنها كانت خائفة من إجراء عملية تكميم المعدة، وقالت أنها لم تعرف عدد الكيلوجرامات التي أنقصتها من وزنها.

 

ماهو السبب وراء عدم أكل وفاء مكي كميات كبيرة ؟


أوضحت الفنانة وفاء مكي السبب وراء عدم أكلها لكميات كبيرة من الطعام هذه الفترة، والتي أرجعت السبب لطبيعة عمليات تكميم المعدة التي تحتم عليها ذلك، وأيضًا هذا يخضع للنظام الغذائي الذي وضعه لها طبيبها المعالج، ويتضمن أيضًا ممارستها للرياضة 3 مرات اسبوعيًا.

 


من هي وفاء مكي ؟


وفاء مكي هي فنانة شهيرة مصرية، ولدت في عام 1966م بمركز "زفتى" في محافظة الغربية، وبدأت مشوارها الفني في التمثيل في عام 1985م وذلك بأدوار صغيرة.

الفنانة وفاء مكي 
متى بدأت شهرة وفاء مكي ؟


بدأت شهرة الفنانة وفاء مكي بعد أن قدمت شخصية "مهجة" التي قامت بأدائها في مسلسل "ذئاب الجبل" الذي يعد من أشهر المسلسلات الصعيدية المصرية التي قدمت في تاريخ الدراما، ولا يزال حتى الآن محافظا على قوته ويعرض على كثير من القنوات، وشارك به نخبة من ألمع وأقوى نجوم الفن والدراما.

 

ماهي أبرز الأفلام التي شاركت بها وفاء مكي في التسعينيات؟


شاركت الفنانة وفاء مكي في فترة التسعينيات في أكثر من عمل درامي وسينمائي، وكان أبرزهم فيلم "لحم رخيص" عام 1995م، وفيلم "ضد الحكومة" عام 1992م، فيلم "الرصيف" عام 1987م وغيرها من الأعمال الفنية التي شاركت بها.

الفنانة وفاء مكي بالحجاب 

وإضافة إلى ذلك شاركت أيضا في أعمال درامية تليفزيونية، من أبرزها مسلسل "حارة المحروسة" ومسلسل "الشارع الجديد"، ورغم هذا النجاح الذي حققته في سنوات متتالية تلوى الآخرى ولكنه لم يدم طويلا؛ لاختفائها الكثير من السنوات عن ساحة الفن والتمثيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاء مكي الفنانة وفاء مكي الفجر الفني الفنانة وفاء مکی

إقرأ أيضاً:

خناقة مسلم ومحمود العيسلي تتصدر التريند.. ما القصة؟

مسلم ومحمود العسيلي.. حالة من الجدل أثارها مقطع فيديو يظهر اشتباك بين مطرب المهرجانات مسلم، والفنان محمود العسيلي، حيث ظهر الطرفان يشتبكان بالأيدي، ويحاول من حولهم فض الاشتباك بينهما.

وفي هذا السياق، نشر مسلم مقطع فيديو لاشتباكه مع محمود العسيلي عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، وظهر وجود إصابة في رأسه، معلقا عليه قائلا: هو دا اللي بيسموه فنان.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة M̶ U̶ S̶ L̶ I̶ M̶ - مسلم (@muslimoffcial)

يقول للعسيلي: «والله العظيم هقول لحمدي بدر بتقل منى قدام خطيبني»، ليرد العسيلي: «عليه أنت متأخر عليا كل ده هستناك 15 سنة».

وشهد شباك مسلم ومحمود العسيلي تفاعل قطاع كبير من الجمهور حول سر اختلافهما، بالتعليقات التي تضمنت أبرزها: «معروفه العسيلي طول عمره متحبر وقليل الذوق مش جديد يعني، وأضاف أخر: بيقوله والله ماسايبك وهو مفهوش حته سليمه اصلا».

محمود العسيلي في عيد الأضحى

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان محمود العسيلي، لإحياء حفل غنائي ثالث أيام العيد، وذلك بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيرى كبير.

تفاصيل حفل محمود العسيلي بالساحل الشمالي

ومن المقرر أن يقدم محمود العسيلي، خلال الحفل باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

آخر أعمال محمود العسيلي

وكانت آخر أعمال الفنان محمود العسيلي، هي أغنية «عيني شايفة فيكي»، والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وهي من كلمات تامر حسين، ومن ألحان محمود العسيلي، ومن توزيع أمين نبيل.

ومن كلمات الأغنية: جايبه الجمال ده منين، مين اللي شافه قبلي، مجاش في بني آدمين، أكيد عشان متساب لي، بعيونك الحلوين، ده يترسملك صورة.

اقرأ أيضاًثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي

بحضور كامل العدد.. لقطات من حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي بالرحاب (صور)

لماذا لم يجتمع أحمد سعد و محمود العسيلي في حملة بنك مصر الإعلانية؟

.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدر رشا العدل التريند.. تعرف على أعمالها
  • في أقل من ٢٤ ساعة.. "مفيش كدة" لمحمد رمضان تتصدر التريند
  • بعد تصدرها التريند.. من هي رشا سامي العدل؟
  • لهذا السبب.. رشا العدل تتصدر تريند جوجل
  • ساوثجيت يفحص لاعبي منتخب إنجلترا لهذا السبب
  • لهذا السبب.. زبيدة ثروت تتصدر تريند "جوجل"
  • هبوط اضطراري لطائرة تقل وزير الدفاع الإيطالي لهذا السبب
  • خناقة مسلم ومحمود العيسلي تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"
  • الجيش الإسرائيلي يوصي بإنهاء عملية رفح لهذا السبب