شهدت قرية طنبدي التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، انهيارا جزئيا لمنزل دون خسائر في الأرواح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان الواقعة، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات. 

 

انهيار جزئي لمنزل في طنبدي بالمنوفية 

ونشرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، بيانا حول واقعة انهيار منزل في قرية طنبدي، جاء فيه «انهيار عقار بقرية طنبدي التابعة للوحدة المحلية ببخاتي حيث تم التوجه للمنزل المنهار وهو على مساحة 40 مترا ولا توجد خسائر بالأرواح، وتم إخلاء المنزل على الفور حفاظاً على المواطنين وجارٍ اتخاذ اللازم من قبل الوحدة».

 

 

 

التعامل الفوري مع انهيار منزل في المنوفية

وأضافت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، أنه تم التعامل الفوري طبقاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مع أي أزمات أو مخاطر تهدد الصالح العام، حيث قامت سامية جبريل نائب رئيس المركز والمدينة بالانتقال على الفور لمتابعة أحداث انهيار العقار بقرية طنبدي التابعة للوحدة المحلية ببخاتي.

وأكد السيد عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، على ضرورة التصدي لأي أزمات أو مخاطر تواجه المواطنين، وأن العمل مستمر للتواصل مع أي عقبات والعمل على حلها فورا، بناء على التكليفات الصادرة من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ4 محال تجارية فى أسوان دون خسائر بشرية

تمكن رجال الحماية المدنية بأسوان، من السيطرة على حريق اندلع  فى 4 محال تجارية بقرية وادى خريت التابعة لمركز ومدينة نصرالنوبة بأسوان، دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح، وسيطرت قوات الحماية المدنية على النيران قبل إمتدادها إلى مناطق أخرى.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة المعنية بأسوان ،بلاغا يفيد باندلاع حريق فى 4 محال دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح ،وتم الدفع بسيارة إطفاء إلى محل البلاغ ،وسيطرت قوات الحماية المدنية على النيران قبل إمتدادها إلى مناطق أخرى.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى محل الواقعة لمعاينتة وبالفحص تبين اندلاع النيران فى 4 محال تجارية دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالوادي الجديد
  • مصرع طبيبة بالمنوفية إثر تناولها قرص الغلال السامة
  • معالجة انهيار منطقة الوادي ومتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية بيوسف الصديق 
  • أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 بمحافظة المنوفية.. تخفيضات تصل إلى 35%
  • السيطرة على حريق داخل معمل حلويات دون خسائر فى الأرواح بالدقهلية
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ4 محال تجارية فى أسوان دون خسائر بشرية
  • السيطرة على حريق شب في 4 محال تجارية بنصر النوبة بأسوان
  • إصابة ربة منزل إثر انهيار جزئي لعقار بالهرم
  • جهود وحدة السكان التابعة لـ«التنمية المحلية» في 3 محافظات.. توعية وقوافل صحية
  • تمويل 66 مشروعا اقتصاديا ضمن مشروع إقراض الأسر للقرى والأحياء بالمنوفية