صراحة نيوز:
2024-06-01@07:24:11 GMT

برشلونة يعلن انتقال لاعبه للدوري الهولندي

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

برشلونة يعلن انتقال لاعبه للدوري الهولندي

صراحة نيوز – أعلن برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، رحيل أحد اللاعبين غير المرغوب فيهم عن صفوفه بشكل رسمي، في إطار فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال النادي الكتالوني، في بيان عبر موقعه الرسمي: “توصل النادي إلى اتفاق مع آيندهوفن، بشأن انتقال سيرجينو ديست إلى صفوفه (معارًا) حتى 30 يونيو (حزيران) 2024، مع أحقية الشراء”.

وأضاف: “يحتفظ برشلونة بنسبة مئوية من البيع المستقبلي لسيرجينو ديست.. سيخوض اللاعب الأمريكي موسمه الثاني على التوالي، على سبيل الإعارة، بعدما جاء إلى النادي في صيف 2020 قادما من أياكس الهولندي”. ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من فليك بعد قيادة برشلونة

نواف السالم

علق الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لنادي برشلونة ، لأول مرة على تعيينه كمدرب للفريق الكتالوني بداية من الموسم الرياضي القادم 2024-2025 .

ووقع فليك مع برشلونة على عقد لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2026 ، ليبدأ مشروعه مع الفريق الكتالوني عقب رحيل تشافي هيرنانديز .

وقال المدرب الألماني في تصريحات مع المركز الإعلامي للنادي ، : “إنه لشرف كبير أن أحظى بتلك الفرصة لتدريب هذا النادي المذهل”.

وتابع: “لقد عشت الكثير من الأجواء الرائعة منذ أن وصلت إلى برشلونة، الجميع هنا يحب النادي ويحاولون تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق النجاح”.

وأضاف: ” سنحاول المنافسة على الألقاب وأود أن أفعل ذلك مع برشلونة كما فعلته مع بايرن ميونخ في السابق وأنتظر دعم الجماهير لأنه شيء بالنسبة لي هام لتحقيق النجاح مع هذا الفريق المذهل”.

ويُذكر أن هانز فليك حصد مع بايرن ميونخ ثلاثية في عام 2020 وهم الدوري والكأس الألمانيين ودوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة .

مقالات مشابهة

  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • عاجل.. كواليس بيان الأهلي بعد الحكم بحبس حسين الشحات لمدة عام
  • عاجل.. أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس لاعبه حسين الشحات
  • أول تعليق من فليك بعد قيادة برشلونة
  • أول تعليق من فليك بعد توقيعه لبرشلونة
  • فليك: أود مواصلة مسار الألقاب مع برشلونة
  • أبرزهم آكي وفان دايك.. كومان يعلن قائمة هولندا لبطولة يورو 2024
  • برشلونة يعلن رسميا تعيين فليك مدربا جديدا خلفا للمقال تشافي
  • رسميا.. برشلونة يعلن فسخ عقد تشافى
  • برشلونة يعلن فسخ عقد النادي مع تشافي هيرنانديز بشكل رسمي