وصلت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك صباح اليوم الثلاثاء مقر القلعة البيضاء في ميت عقبة وذلك عقب تعيينها يوم أمس الإثنين من جانب مديرية الشباب والرياضة في الجيزة.

اللجنة الثلاثية تصل نادي الزمالك 

وسبق وأن أعلنت مديرية الشباب والرياضة يوم أمس أسماء اللجنة التي تتولى إدارة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة وذلك عقب الإستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس الإدارة المنتخب.

جدول مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2023.. تعرف على أولى مباريات الأهلي بعد ضم تمبكتي.. تشكيل الهلال السعودي مكتمل الصفوف في سوق الانتقالات الصيفية 2023

ووصلت اللجنة الثلاثية برئاسة الواء حسن موسى حسن عبد الكافي المدير التنفيذي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي وأيمن عبد المنعم أبوسريع مدير النشاط الرياضي لبدء مهام العمل وتسلم القطاعات الخاصة بها لتنظيم الأمور وبحث كافة الملفات الشائكة.

يُذكر أن إدارة الزمالك قد علقت على الاستقالة الجماعية بوجود تضخم في الأزمة المالية وعدم القدرة على التصرف في الأموال بسبب الحجز على الأرصدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك القلعة البيضاء

إقرأ أيضاً:

بعد التعافي من الإصابة.. ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية

 


انتظم محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


جاء ذلك عقب انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية، وكان محمد صلاح  يعاني من إصابة خفيفة في الركبة بينما كان يعاني أحمد رفاعى من إجهاد في العضلة الخلفية.

بقيادة لويس فيستني.. تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري


وشارك محمد صلاح وأحمد رفاعي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفقرة التأهيلية بجانب الجزء الخططي والتقسيمة الفنية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نادي النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في إفريقيا فما السبب ؟
  • بعد التعافي من الإصابة.. ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • طبقاً للوائح والقوانين .. النجوم يطالب إتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • ممدوح عباس يثير الجدل برسالة غامضة بشأن دعمه لنادي الزمالك
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • مران تأهيلي خاص لثنائي الزمالك في "الجيم"
  • حارس الفيحاء يود الانضمام لنادي النصر