(عدن الغد) خاص :

التقى الرئيس علي ناصر محمد ظهر هذا اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023  بسفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية لدى لبنان مجبتى أماني.

وقد جرى في اللقاء مناقشة آخر التطورات في اليمن والمنطقة وكذلك التقارب والتفاهم الإيراني السعودي وأثره الإيجابي على المنطقة.

كما ناقشا فرص وقف الحرب بشكل دائم، واحلال السلام في اليمن والمنطقة لأن استقرار اليمن هو استقرار للدول الاقليمية والدولية.

وفي نهاية اللقاء قدّم الرئيس علي ناصر محمد شكره لسعادة السفير على حسن الاستقبال،  وقدم له نسخة من كتابه الجديد "حديث الألفيتين".

ومن جهته شكر السفير مجبتى أماني الرئيس علي ناصر على زيارته وهديته.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الرئیس علی ناصر

إقرأ أيضاً:

رئيس ألبانيا يستقبل أحمد ناصر الريسي رئيس ” الإنتربول”

استقبل فخامة بيرم بيغاي، رئيس جمهورية ألبانيا سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) ضمن زيارته الرسمية لتيرانا ضمن مشاركته في فعاليات مؤتمر الإنتربول الإقليمي الأوروبي الـ51 المنعقد في العاصمة الألبانية ويختتم غدا.

تطرق اللقاء إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها جمهورية ألبانيا لدعم عمليات منظمة الإنتربول منذ انضمامها للمنظمة قبل 33 عاماً، ودورها الفاعل في تمكينها من مكافحة جرائم الاتجار بالبشر والتجارة بالأدوية غير المشروعة والتصدي للتهديدات السيبرانية التي ساهمت بدورها بتعزيز أمن جنوب شرق القارة الأوروبية.

واستعرض اللقاء الآليات والأدوات اللازمة لمكافحة الجريمة المنظمة والتهديدات بأشكالها كافة مثل الجرائم الإلكترونية والاتجار غير المشروع .

وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الأجهزة المختصة في مجال إنفاذ القانون للتعامل مع هذه التحديات والمحافظة على أمن وسلامة المجتمعات.

وبحث اللقاء استخدامات قواعد البيانات الـ 19 والأدوات التي توفرها منظمة الإنتربول، وطرق الاستفادة من المبادرات العديدة التي أطلقتها المنظمة لبناء القدرات وتدريب موظفي إنفاذ القانون وتسليحهم بالمعارف وأفضل الممارسات، وذلك لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة وتعزيز كفاءات العاملين في مكاتب الإنتربول الوطنية المركزية حول العالم.وام


مقالات مشابهة

  • مسؤول بالخارجية الإيرانية لـبغداد اليوم: الجمهورية هي الصديق الأكثر موثوقية للعراق
  • مسؤول بالخارجية الإيرانية لـبغداد اليوم: الجمهورية هي الصديق الأكثر موثوقية للعراق- عاجل
  • الرئيس أردوغان يلتقي بالملك فيليب السادس
  • خلال زيارته لجدة.. الأمير محمد بن سلمان يلتقي الرئيس الأوكراني
  • وحيد حقانيان.. اليد الأمنية لمرشد الجمهورية الإيرانية
  • رئيس ألبانيا يستقبل أحمد ناصر الريسي رئيس «الإنتربول»
  • رئيس ألبانيا يستقبل أحمد ناصر الريسي رئيس ” الإنتربول”
  • السيسي يلتقي رئيس جمهورية رواندا على هامش انعقاد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • السيسي يلتقي رئيس وزراء إسبانيا على هامش مؤتمر غزة
  • السيسي يلتقي بالرئيس الفلسطيني ويؤكد حرص مصر على حقوق الفلسطينيين