اختار مجلس إدارة اتحاد الاوراق المالية  المنتخب أشرف سلمان رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد واحمد اكرام نائبا للمجلس 

وكانت انتخابات الاتحاد نتهت انتخابات أول مجلس إدارة لاتحاد الأوراق المالية، بفوز كلا من رانيا الجندى العضو المنتدب لشركة أكيومن لتداول الأوراق المالية، وأسامة جمال العضو المنتدب لشركة نعيم لتداول الأوراق المالية، ومعتز عشماوى العضو المنتدب لشركة عربية أون لاين لتداول الأوراق المالية، بالمقاعد الثلاثة لشركات الوساطة المالية.

 

كما اقتنص كلا من محمد عياد العضو المنتدب لشركة برايم القابضة للاستثمارات، وأحمد مروان العضو المنتدب لشركة سيجما كابيتال لتداول الأوراق المالية، مقعدى الشركات القابضة.

 

وفاز محمد كمال، عضو مجلس إدارة شركة إيليت للاستشارات، بمقعد المستقلين من ذوى الخبرة ممثلاً عن الصناديق وشركات الاستشارات، وفاز أشرف سالمان وزير الاستثمار السابق وعضو مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة، ممثلاً عن ذوى الخبرة من الشركات القابضة، ومحمد جاب الله عضو مجلس إدارة شركة رؤية لتداول الأوراق المالية ممثلًا عن شركات السمسرة بالتزكية.

 

وحصل على مقاعد شركات إدارة الأصول والمحافظ الثلاثة، بالتزكية كلا من عمرو أبوالعينين، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة سى أى مانجمنت، وياسر عمارة، رئيس مجلس الإدارة بشركة إيجل للاستشارات المالية، وراندا حامد، العضو المنتدب لشركة عكاظ لإدارة المحافظ.

 

ومن المقرر أن يضم تشكيل مجلس الإدارة عنصرين من السيدات صاحبتى أعلى الأصوات.

 

وحصل كلا من أحمد إكرام عضو مجلس إدارة البنك المصري الخليجي، وياسر زعزع ممثل شركة مصر للمقاصة، على مقاعد أمناء الحفظ وشركات الإيداع والمقاصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انتخابات اتحاد أوراق مالية لتداول الأوراق المالیة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

أشرف سالمان: مصر تباركت بالعائلة المقدسة.. وفيلم أم الدنيا يوثق التنويع والتراث

توجه الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالشكر للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والكنيسة القبطية، للمساعدة في إنتاج الجزء الثاني من فيلم أم الدنيا.

وقال إن فيلم أم الدنيا عمل يوثق التنويع والتراث، واصفه بـ«العمل الثقيل»، متوجها بالشكر للقائمين على العمل، والدكتور عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة والعضو المنتدب، ونشوى جاد الحق رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT، وكذلك معهد الدراسات القبطية والفنانة سوسن بدر.

وأضاف «سالمان» أن الشركة المتحدة، تدعم مثل هذه الأعمال، وستواصل الدعم ليخرج للمشاهد بشكل يليق بمصر، ويضمن للأجيال القادمة الفخر بمصرنا، متابعا أن هذا اليوم عيد مصري، إذ تباركت مصر بأولى خطوات السيد المسيح، وشعروا فيها بالأمان، وازدادت الأرض رخاء وبركة.

ويستعرض الجزء الثاني من فيلم أم الدنيا «رحلة العائلة المقدسة في مصر»، ورسالة السيد المسيح داخل وخارج مصر، ووصول القديس مرقس إلى مصر، وعصر الشهداء مع بدايات فكرة الرهبنة في الأديرة، وسيجري عرضه على منصة ‏WATCH IT في 6 يونيو المقبل.

مقالات مشابهة

  • “الأوراق المالية” و “دبي للأمن الاقتصادي” ينظمان دورة تطوير أسواق المال
  • سلطان الرواحي رئيسا.. تشكيل مجلس إدارة فريق العوابي الخيري
  • من هو محمد الشرقاوي الدقاقي المدير العام الجديد للشركة الوطنية للطرق السيارة؟
  • ولي عهد الكويت الجديد يؤدي اليمين الدستورية نائبا للأمير (شاهد)
  • مجلس إدارة جديد لفريق العوابي الخيري
  • رئيس المجلس الانتقالي يصدر قرارات جديدة.. تعرف عليها
  • أشرف سالمان: مصر تباركت بالعائلة المقدسة.. وفيلم أم الدنيا يوثق التنويع والتراث
  • لجنة سمسرة اتحاد الأوراق المالية تناقش مقترحات تتعلق بالسماسرة
  • "أريد مساعدة الناس".. مونسون يبدي رغبته في أن يصبح نائبا في مجلس الدوما
  • توسيع الممرالاقتصادي بين الصين والشرق الأوسط: سلطة دبي للخدمات المالية وهيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة تستضيفان جلسة حوارية رفيعة المستوى