أعلنت الشركة الدولية للموارد البشرية، عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2023 (ستة أشهر)، وتحقيق صافي أرباح بعد الزكاة والضريبة (1,654,299) ريال، مقابل أرباح (3,717,447) عن نفس الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأوضحت شركة الموارد البشرية (في بيان بموقع تداول السعودية)، أن سبب انخفاض صافي الربح للنصف الأول من العام الحالي بنسبة (55%) مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، يعود بشكل رئيسي إلى: ارتفاع التكاليف التشغيلية للفترة الحالية مقارنة بنفس الفترة من العام السابق نتيجة تغيير بعض اللوائح والقوانين المرتبطة ببند التأمين الطبي.

.

وكذلك ارتفاع التكاليف التمويلية للفترة الحالية مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، نتيجة لاستفادة الشركة خلال العام السابق من ببرنامج تمديد جدولة السداد المتعلق بجائحة كورونا

وأضافت الشركة ان الانخفاض في الربح حدث على الرغم من تحقيق الشركة نمو في الإيرادات خلال النصف الأول من عام 2023 بنسبة ارتفاع وقدرها (22%) مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وذلك من خلال توقيع الشركة لعدد من العقود التشغيلية والاستشارية مع عدت جهات خلال هذا النصف من العام.

وعلى الرغم من انخفاض المصروفات الادارية والعمومية للفترة الحالية بنسبة انخفاض (12.65%) مقارنة بنفس الفترة من العام السابق

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مقارنة بنفس الفترة من العام السابق

إقرأ أيضاً:

«الغرفة التجارية»: نتوقع انخفاض أسعار الدواجن البيضاء خلال الفترة المقبلة

توقع عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن تشهد الأيام المقبلة تراجعا كبيرا في أسعار الدواجن البيضاء، لزيادة الطلب على اللحوم الحمراء.

وتشهد أسعار الدواجن خلال الفترة الحالية نوعا من الاستقرار النسبي، إذ سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم نحو 89 جنيها للمستهلك في الأسواق، بينما تبلغ نحو 80 جنيها تسليم أرض المزرعة، وفقا لما قاله عبدالعزيز السيد، في تصريحات لـ«الوطن».

أسعار الدواجن اليوم

بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم نحو 89 جنيها للمستهلك، بينما سجل سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم نحو 115 جنيها للمستهلك في الأسواق، فيما بلغ سعر كيلو صدور الدجاج نحو 110 جنيهات.

أسعار الكتاكيت اليوم

يتراوح سعر الكتكوت الهجين اليوم ما بين 12 إلى 14 جنيها، بينما تراوح سعر الكتكوت البلدي ما بين 12 إلى 17 جنيها، بينما تراوح سعر الكتكوت الجيل الثاني ما بين 13إلى 14.5 جنيه في الأسواق اليوم.

مقالات مشابهة

  • جمعية مربي المواشي: انخفاض الإقبال على الأضاحي مقارنة مع العام الماضي
  • «الغرفة التجارية»: نتوقع انخفاض أسعار الدواجن البيضاء خلال الفترة المقبلة
  • 13.8 مليار درهم ودائع ادخارية جديدة في القطاع المصرفي خلال الربع الأول
  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • 1.54 تريليون درهم ودائع “فوق 20 مليونا” في مصارف الإمارات بنهاية الربع الأول
  • 7.15 مليون مقعد مجدول على رحلات الطيران في مطارات الإمارات
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • تراجع عجز الميزانية إلى النصف منذ مطلع هذا العام بالمقارنة مع مستواه في 2023
  • الأحمد من بيروت: تعليق حوار فتح - حماس