صدى البلد:
2024-09-22@15:57:13 GMT

تحرير 239 محضرا خلال حملات إشغالات في المنيا

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في رفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات من حرم الطريق العام وذلك في إطار تحقيق الانضباط بالشارع المنياوي وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

المنيا.. استخراج 468 بطاقة رقم قومي للسيدات غير القادرات في 3 قرى استمرار عمل منافذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة في المنيا

وقال عماد حسن رئيس مركز بني مزار، إن الوحدة المحلية نفذت حملات مكبرة بالأحياء الرئيسية على مستوى المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة الإشغالات لإزالة التعديات من حرم الطريق العام حيث شملت الحملات شارع بورسعيد وطريق البحر وطريق الدليل وأسفرت عن تحرير 150 محضرا مخالفا منها (29 محضر إشغال و121 إزالة إدارية).

وأضاف اللواء إ.ح هانى بدوى رئيس مركز ومدينة المنيا إن الوحدة المحلية شنت حملة لرفع الإشغالات من كورنيش النيل بحى شمال المدينة وذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة و القضاء على العشوائية ،مؤكداً ان الوحدة المحلية لا تألوا جهداً في المتابعة المستمرة بكافة القطاعات الخدمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأشار اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى إلى أن الوحدة المحلية حررت 89 مخالفة خلال حملة إشغالات بمحيط حي شمال مدينة ملوى تنوعت بين إشغال طريق وإزالة إدارية و بائع متجول ، مؤكدا تكثيف الحملات لرفع كافة الإشغالات من الشوارع الرئيسية و الفرعية وفرض هيبة القانون وعودة الانضباط والسيولة المرورية والحفاظ على حرم الطريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حرم الطريق العام حركة المرور رفع الإشغالات الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية الحدود

#سواليف

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أن #القوات_المسلحة الأردنية تواصل تطوير قدراتها الدفاعية والأمنية من خلال تسخير كافة الإمكانات والقدرات المتاحة وتحديث المعدات و #الأسلحة، إضافة إلى التدريب المستمر والفعال، بهدف رفع كفاءة وقدرات منتسبيها للمحافظة على أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة اليوم الأحد، واجهة كتيبة حرس الحدود /٩ الملكية، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية، وكان في استقباله قائد المنطقة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازات حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، والواجبات التي تنفذها تشكيلات ووحدات المنطقة، وخاصة وحدات لواء حرس الحدود/٢ ودوره في حماية الحدود ضمن منطقة المسؤولية لمنع عمليات التسلل والتهريب.

مقالات ذات صلة مهم جدا لطلبة المدارس حول ربط النجاح والرسوب بأيام الغياب 2024/09/22

وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة واجهة #كتيبة_حرس_الحدود /٨ الملكية، التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية، وكان في استقباله قائد المنطقة.

واستمع #اللواء_الركن_الحنيطي من القادة المعنيين إلى إيجازات عن المهام والواجبات الموكولة إليهم، وصولاً إلى أعلى درجات الكفاءة والجاهزية.

وشدّد رئيس هيئة الأركان المشتركة خلال الزيارتين على أهمية تسخير القدرات العسكرية والتكنولوجية لمواجهة التهديدات الحالية، والتركيز على توظيف مختلف الأسلحة لخدمة مهمة القوات المسلحة.

وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة خلال الزيارتين على واجهتي كتيبتي حرس الحدود، مبدياً إعجابه بالمستوى المتميز والدور الذي تقوم به قوات حرس الحدود في الدفاع عن أمن الوطن بكفاءة واقتدار.

والتقى اللواء الركن الحنيطي بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية مرتبات الكتيبتين ونقل لهم تحيات واعتزاز جلالة القائد الأعلى، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى الجيش العربي في مختلف مواقعهم، وبالمعنويات العالية لدى مرتبات المنطقتين العسكريتين الشمالية والجنوبية، مؤكداً ضرورة بذل أقصى الجهود لحماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره.

مقالات مشابهة

  • تحرير عقود لـما يقرب من ١٠٠ محل وفرش بسوق الجمعة المطور بالإسماعيلية
  • رئيس الأركان: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية الحدود
  • «الإسكان»: حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات بعدة مدن
  • حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات بعدة مدن
  • «الإسكان» تشن حملات متواصلة لغلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات في 4 مدن
  • لتيسير الحركة المرورية.. رفع 687 حالة إشغال طريق بشوارع إيتاي البارود بالبحيرة
  • تحرير 19 محضرا والتحفظ على مواد غذائية فاسدة ببني سويف
  • محافظ أسوان يتفقد مشروع تطوير منطقة الطابية الأثرية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • إزالة 420 حالة إشغالات متنوعة من شوارع مدينة الفشن ببني سويف