قال النائب عفت السادات، رئيس حزب السادات الديموقراطي، إن المواطن المصري يعلم التحديات التي تواجه الدولة، مشيرا إلى أنه يجب الالتفاف حول القيادة السياسية، ودعم الرئيس السيسي.

 

السادات: السيسي قاد مسيرة البناء والتنمية للدولة 

وأوضح السادات، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامية لبنى عسل، والمذاع على قناة الحياة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قاد مسيرة البناء والتنمية للدولة؛ لذا لا بد من استكمال الإنجاز الذي قام به الرئيس، ودعمه ليكون متواجدا لفترة أخرى.

حلول عاجلة للوضع الاقتصادي

وتابع رئيس حزب السادات الديموقراطي، أن الوضع الاقتصادي الصعب موجود على مستوى العالم وليس مصر فقط، والرئيس السيسي أكد أنه سيتم وضع حلول عاجلة للأزمة الاقتصادية.

وكان تحالف الأحزاب المصرية أعلن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة القادمة، لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية والبناء، ونظم التحالف مؤتمرا شارك فيه قيادات وأعضاء من 40 حزبا سياسيا وهم أعضاء التحالف، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والعامة، واستعرض خلاله الإنجازات التي شهدتها البلاد خلال الـ 10 سنوات الماضية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوضع الاقتصادي عفت السادات السادات حزب السادات الديموقراطي

إقرأ أيضاً:

السيسي: أهالي غزة يقعون تحت حصار مخجل للضمير الإنساني العالمي (فيديو)

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر لدولة الأردن لاستضافة المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، معربًا عن تقديره لجهود العاهل الأردني وسكرتير الأمم المتحدة لجهودهم نحو إنهاء الحرب على غزة ومحاولة تخفيف الأعباء الناجمة عنها.

بث مباشر| انطلاق المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة بمشاركة السيسي عاجل| السيسي يلتقي ملك الأردن على هامش المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة بغزة

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش إنطلاق المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، اليوم الثلاثاء، أن أبناء الشعب الفلسطيني الأبرياء في غزة المحاطين بالقتل التجويع والترويع والواقعين تحت حصار معنوي ومادي مخجل للضمير الإنساني العالمي ينظرون إلينا بعين الحزن والرجاء، متطلعين أن يقدم لهم هذا الاجتماع أملًا في غدا أفضل يعيد لهم كرامتهم الإنسانية المهدرة وحقهم المشروع في العيش بسلام ويسترجع لهم بعض الثقة في القانون الدولي.

وتابع الرئيس السيسي، أن مسئولية ما يعيشه قطاع غزة من أزمة إنسانية غير مسبوقة تقع مباشرة على إسرائيل، وهي نتاج متعمد لحرب انتقامية تدميرية ضد القطاع وأبناءه، وتستخدم التجويع والترويع وتدمير بنيته التحتيه، وتهجير سكانه من أراضيهم دون احترام للمواثيق الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: نعمل على تحسين شبكات النقل ومشروعات الطاقة لجذب الاستثمار للدولة
  • الرئيس القبرصي: الوضع في قطاع غزة "مأساوي"
  • السيسي: أهالي غزة يقعون تحت حصار مخجل للضمير الإنساني العالمي (فيديو)
  • أردوغان يزور زعيم المعارضة لأول مرة منذ 18 عاماً
  • دبلوماسي تركى : لا توجد حاليًا أي شروط لحل النزاع الأوكراني
  • السيسي يتابع ترتيبات انعقاد مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • «بابا الفاتيكان» يشكر الرئيس «السيسي» على الدعوة لعقد مؤتمر دولي غدا حول الوضع الإنساني في غزة
  • الأغذية العالمي: أوقفنا مساعداتنا لغزة عبر الرصيف البحري الأمريكي لدواع أمنية
  • الصفدي: خطاب الملك حمل مضامين القوة والثقة التي تبعث العزم على مواصلة مسيرة التحديث والتنمية
  • تحقيقا للرخاء والتنمية.. ما أهداف واختصاصات قانون التصرف في الأموال المستردة؟