صدام سعودي بين Nassr vs Shabab اليوم الثلاثاء، بث مباشر النصر ضد الشباب يلا شوت | مشاهدة مباراة النصر والشباب لايف تويتر اليوم 29-08-2023 في دوري روشن السعودي، مباراة بين فريق النصر وفريق الشباب ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين في المملكة العربية السعودية.

يطمح فريق النصر في مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز الكبير الذي حققه في المباراة السابقة أمام فريق الفتح بنتيجة 5-0.

يعتمد فريق النصر على قائمته المكونة من لاعبين مميزين، حيث يتصدرها الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الذي قدم أداءً رائعًا في المباراة السابقة أمام فريق الفتح حيث سجل ثلاثة أهداف. 

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الفريق لاعبين مثل السنغالي ساديو ماني والبرازيلي تاليسكا وغيرهم من النجوم البارزين.

من ناحية أخرى، يتطلع فريق الشباب إلى تحقيق أول انتصار له في دوري روشن للمحترفين هذا الموسم، بعد أن تعادل في مباراتين وخسر في مباراة خلال الثلاث جولات السابقة، الفريق يسعى للخروج من الأزمة الحالية وتحقيق نتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب

سيتم بث مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي عبر قنوات SSC. 

يمكنك مشاهدة المباراة مجانًا بتقنية "SD"، ولكن إذا كنت ترغب في مشاهدتها بتقنية "HD"، ستحتاج إلى الاشتراك.

بث مباشر مباراة النصر اليوم ضد الشباب تويتر

القناة الناقلة للمباراة ستكون SSC 1. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر تطبيق "شاهد" في الدوري السعودي. 

يمكنك متابعة المباراة بتقنية "SD" مجانًا، ولكن إذا كنت ترغب في مشاهدتها بجودة عالية، فسيتطلب ذلك الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

متى موعد مباراة النصر اليوم أمام الشباب؟

ستنطلق مباراة النصر والشباب في الجولة الرابعة من دوري الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

من هو معلق مباراة النصر ضد الشباب بالدوري السعودي؟

أعلنت قناة SSC عن المعلقين لمباراة النصر والشباب في هذه المباراة المهمة. 

سيقوم المعلق التونسي الكبير "رؤوف خليف" بتعليق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيقوم المعلق "عبد الله الحربي" بتعليق المباراة على القناة الصوتية الثانية. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والشباب | من هنــــا

ستكون المباراة في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري، وتعتبر هذه المباراة واحدة من أقوى مباريات الجولة الحالية.

تشكيل النصر السعودي اليوم

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: غيسلان كونان، محمد أل فتيل، إيميريك لابورت، سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، أوتافيو دا سيلفا، عبدالرحمن غريب.

في الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

التشكيل الشباب السعودي اليوم

في حراسة المرمى: سيانج جيو كيم.

خط الدفاع: فواز اليامي، إياجو سانتوس، نادر الشراري، حسين الصبياني.

خط الوسط: تركي العمار، حسين القحطاني، جوستافو كويلار، إيفر بانيجا، هتان باهبري.

في الهجوم: حبيب ديالو.

يسعى فريق النصر، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتعويض بدايته المخيبة في الدوري السعودي، حيث خسر في المباراتين الأوليين، ولكن تمكن من الارتفاع بعد ذلك وتحقيق فوز كبير على الفتح بخماسية.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والشباب | من هنــــا

من جهة أخرى، يواجه نادي الشباب ظروفًا صعبة، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن ولم يتعاقد سوى مع لاعبين أجانب اثنين. يضم الفريق اللاعب الكولومبي غوستافو كويار في مركز الوسط المحوري، والمهاجم السنغالي حبيب ديالو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر أمام الشباب النصر ضد الشباب النصر ضد الشباب مباشر مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة دوري روشن السعودي الدوري السعودي النصر السعودي لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والشباب النصر والشباب بث مباشر النصر والشباب مباشر الشباب بث مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والشباب بث مباشر مباراة النصر والشباب مباراة النصر والشباب مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الشباب مباراة النصر مباشر مباراة النصر والشباب بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر والشباب موعد مباراة النصر والشباب مشاهدة مباراة النصر والشباب فی الدوری السعودی النصر ضد الشباب فریق النصر دوری روشن

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة السعودية والأردن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، حيث مواجهة عربية خالصة تجمع بين منتخب السعودية ونظيره الأردني مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة تأتي ضمن، الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم بث مباشر

مواجهة اليوم لن تكون سهلة، على الفريقين، حيث يدخل "الأخضر" المباراة وعينه على النقاط الثلاثة داخل الديار لضمان التأهل كمتصدر إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم، على الجانب الأخر يحتاج المنتخب الأردني للفوز للوصول للنقطة 13 ليتعادل مع منتخب السعودية في عدد النقاط.

قبل مواجهة اليوم واجه المنتخبان بعضهما 6 مرات من قبل على أرض السعودية، وجاءت مواجهتان في الرياض، ومثلهما في أبها، بينما احتضنت الطائف واحدة، والدمام أخرى، وهزم الصقور الخضر ضيفهم بنتيجة 1/2، أربع مرات، بواقع إثنتين على أرض العاصمة، وواحدة في الدمام، ومثلها في أبها التي شهدت فوزهم بلقاء آخر أمام الأردنيين 0/2.

أما المباراة التي احتضنتها الطائف، فانتهت سعودية برباعية نظيفة، وهي النتيجة الأكبر تاريخيًا في لقاءات المنتخبين.

بث مباشر مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 11 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في نسخته 2026، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت البلدين، وأيضًا بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد الأردن مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بث مباشر دون تقطيع
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد فيتنام مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الجزائر ضد أوغندا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد ناميبيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026