حقّق أحد المستفيدين من برنامج السجون المفتوحة بعد اجتيازه المرحلة الثانية من البرنامج المركز الأول فيزيك والمركز الأول كلاسك فيزيك والمركز الثاني كمال أجسام وزن فوق 80، وذلك لدى ابتعاثه من قبل وزارة الداخلية للمشاركة في البطولة الدولية المفتوحة لكمال الأجسام للمحترفين والمقامة بمدينة أوسلو بمملكة النرويج خلال الفترة من 26-27 أغسطس الجاري.

وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على إتاحة الفرصة للمستفيد للمشاركة في البطولة، مؤكدًا حرص الإدارة وتشجيعها على ممارسة الأنشطة والبرامج الرياضية تعزيزًا للدور الفعال للشراكة المجتمعية الذي من شأنه أن يرسخ الأمن ويسهم في الوصول بأن يكون للمستفيدين دور فعّال في المجتمع، مضيفًا بأن الإدارة ماضية في تنفيذ سلسلة من الفعاليات ذات الطابع الإصلاحي والتأهيلي التي يعمل مشروع السجون المفتوحة على تحقيقها. حضر البطولة، النقيب جاسم جبر الدوسري مدير إدارة العقوبات البديلة بالإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

فريق "جامعة التقنية" بصحار يحقق إنجازا في "البطولة الدولية للمناظرات"

 

صحار- الرؤية

شاركت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار في البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعات، والتي أقيمت بمركز مناظرات قطر خلال الفترة من 24-30 مايو 2024م.

وضم فريق الطالبات كلا من: خولة بنت خالد السعدية، شهد بنت محمد القمشوعية، وأروى بنت سعيد النيادية، وآية بنت ذيبان الهنائية، وبإشراف مروان بن علي المعمري مشرف نادي المناظرات بفرع الجامعة بصحار.

وتُعد هذه البطولة حدثا عالمياً يجمع بين الطلبة من مختلف دول العالم، للتناظر باللغة العربية حول أهم المشكلات المجتمعية والعالمية والقضايا المعاصرة، حيث تتيح البطولة للمتناظرين من مختلف دول العالم التعارف وتبادل الخبرات وخلق جسور من التواصل للمشاركين من 50 دولة حول العالم.

وخلال مشوار الفريق الجامعي في البطولة، تمكن من تحقيق الفوز في أربع جولات على كل من جامعة قفصة (تونس)، وجامعة عمار ثليجي (الجزائر)، وجامعة ميزوري (الولايات المتحدة)، وجامعة تشارلز (التشيك)، كما تلقى الفريق خسارتين أمام جامعة العلوم والآداب اللبنانية وجامعة سوسة (تونس).

وفي ختام منافسات البطولة، حصل فريق جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار على المركز 29 في الترتيب العام من بين 96 فريقاً مشاركاً.

وحول هذا الإنجاز، أشادت المكرمة الدكتورة حنيفة بنت أحمد القاسمية مساعد رئيس الجامعة لفرع صحار، بفريق الجامعة على أدائهم المتميز، معربة عن فخرها بالنتائج التي حققوها في هذه البطولة الدولية.

مقالات مشابهة

  • فريق "جامعة التقنية" بصحار يحقق إنجازا في "البطولة الدولية للمناظرات"
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • اختتام بطولة شرطة اللاذقية لبناء الأجسام كلاسيك للشباب والرجال
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول بالجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • الثلاثاء القادم.. انطلاق بطولة الجمهورية لبناء الأجسام على كأس طوفان الأقصى  
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • اختتام بطولة السويداء للبلياردو للشباب
  • مكتب الحجار: فريق عمل برنامج أمان مستمرٌ بمعالجة الشكاوى الناجمة عن مشاكل تقنية