صدى البلد:
2024-06-12@14:25:40 GMT

من الجيم.. إمام عاشور في أحدث ظهور له

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

شارك إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


 

وظهر امام عاشور وهو يؤدي تمارين رياضية شاقة تبرز لياقة جسمه من داخل الجيم


 

ولا تزال صفقات النادي الأهلي تسيطر على مجريات الحديث بين جماهير الأحمر، خاصة المهاجم المنتظر؛ في ظل رحيلمحمد شريف وشادي حسين، ليظل محمود كهربا وصلاح محسن، والأخير لا ترضى عنه جماهير الأهلي بشكل تام، حيثترغب الجماهير في قناص سوبر، وهو ما يبحث عنه مارسيل كولر المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء.

 

واستطاع مسؤولي النادي الأهلي التوصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب بشكتاش التركي، بشأن انتقاله إلى صفوف القلعةالحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون هو مهاجم المارد الأحمر الجديد في الموسم المقبل.

جاء اتفاق الأهلي على المهاجم السوبر بناءً على توصيات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي ما زال مصرًا علىأن يتم التوقيع مع لاعب أجنبي متميز في مركز قلب الهجوم

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، عن تمكن المسؤولين بالفعل من الحصول على توقيع اللاعب الكونغوليجاكسون موليكا، ليكون هو مهاجم القلعة الحمراء الجديد، وذلك بعد أيام من فشل صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيليجوسفالدو سوزا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السويسري مارسيل كولر المدير الفني السويسري النادي الأهلي بشكتاش التركي تمارين رياضية شاقة جاكسون موليكا صفقات النادي الاهلي محمد شريف النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

كوناتي يوافق على تخفيض راتبه من أجل الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد كوناتي مهاجم فريق جروزني الروسي ومنتخب بوركينا فاسو وافق على تخفيض مطالبه المادية من أجل ارتداء فانلة النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "تمسك محمد كوناتي مهاجم الفريق الروسي بالحصول على 2 مليون دولار في بداية مفاوضات النادي الأهلي لاقناعه بالانضمام إلى الفريق في الصيف القادم على حساب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء".

وأضاف: "كوناتي رحب  بتخفيض قيمة عقده السنوي مع الأهلي إلى مليون ونصف دولار للموافقة على اتمام الصفقة بشكل رسمي ويسعى النادي الأحمر خلال الأيام القادمة لتقليل المقابل المادي على قدر المستطاع".

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية بشأن اقتراب كوناتي من الانضمام إلى صفوف الأهلي، وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه الروسي.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة من أجل الاستمرار على المنافسة في كافة البطولات وخاصة بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ويستعد الأهلي في الفترة الحالية لمواجهة فاركو، في الجولة الـ11 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 14 يونيو الجاري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

مقالات مشابهة

  • موقف الأهلي من استدعاء إمام عاشور وعبد المنعم لقائمة أولمبياد باريس
  • حازم إمام يحذر عاشور في الأهلي وتعليق ناري على ملف نادي القرن
  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • كوناتي يوافق على تخفيض راتبه من أجل الأهلي
  • شبانة: أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات
  • الأهلي يتوجه بطلب عاجل إلى منتخب مصر بسبب إمام عاشور