شنت شرطة المرافق بمحافظة الأقصر بقيادة العقيد خالد الغول،  مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، حملة مكبرة استهدفت مناطق ميدان ابوالحجاج، السوق السياحي، المحطة، الكورنيش، أبوالجود، الصنايع، المدينة بوسط مدينة الأقصر.


وأسفرت الحملة عن  تحرير ٢٢ محضر اشغال، ٧ محاضر نظافة عامة، ٤ محاضر باعة جائلين، وضبط ٣ ميكروفون تسبب إزعاج، ١٦ محضر مضبوطات متنوعة، ٣٢ محضر ازالات إداريةوذلك بالتنسيق مع مسؤولي مركز ومدينة الاقصر ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشة لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام، وتعليمات اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر بضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر شرطة المرافق

إقرأ أيضاً:

في هذه البلدة.. قرار بردع اصحاب الدراجات النارية المخالفين

طالب رئيس بلدية دير انطار قاسم حجيج في بيان، "بعد تزايد الشكاوى من اهالي البلدة بحق أصحاب الدراجات النارية وسلوكهم وتصرفاتهم الغير أخلاقية على الطرقات وفي الساحة العامة وما يترافق معها من أصوات صاخبة ومقلقة ليلًا ونهارًا، بمصادرة الدراجة النارية غير المسجلة والتي لا يوجد فيها اوراق رسمية، وبتسطير محاضر ضبط بحق كل مخالف لقوانين السلامة العامة من تهديد سلامة وأمن وتسبب إزعاج واقلاق راحة وغيره بغض النظر عما اذا ما كانت الدراجة قانونية ام لا، وبالتشدد بموضوع المخالفين من خارج البلدة الذين يترددون على بلدتنا بدراجاتهم ويسببون المشاكل من امن وازعاج وإقلاق راحة ومصادرة دراجاتهم عند المخالفة وتحويل محاضر الضبط حسب الإجراءات القانونية وحسب سيرها الطبيعي الى المحكمة المختصة اذا لزم الأمر".

وختم: "نطلب منكم القيام بواجباتكم كشرطة بلدية، للحدّ من هذه الظاهرة واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين من أصحاب الدراجات النارية وتصرفاتهم غير المقبولة. ان البلدية لن ولم تتهاون مع اي مخالفة مهما كانت".

 

مقالات مشابهة

  • في هذه البلدة.. قرار بردع اصحاب الدراجات النارية المخالفين
  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • رئيس مركز طامية بالفيوم يترأس حملة مكبرة على محلات الجزارة
  • وكيل وزارة التموين ببورسعيد: تحرير 14 محضر للجزارين المخالفين في أنحاء متفرقة بالمحافظة
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • مدير الأمن العام السابق يكشف أسباب التشدد في ضبط مخالفي الحج
  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات أمام لجان الثانوية العامة بالمنيا
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة