أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قراراً حمل رقم 1559، لعودة وانتظام العمل ليوم الأحد للموظفين بالمحافظة، حيث شمل القرار «المادة الأولى»، التي تضمنت، وقف عمل الموظفين يوم الأحد أون لاين من المنزل، على أن يتم العودة للنظام العادي، اعتباراً من 1/9/2023 من الشهر المقبل من داخل القطاعات الحكومية المتنوعة.

عمل المراكز التكنولوجية في كفر الشيخ

كما شمل قرار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، للمادة الثانية من ذات القرار السابق ذكره، عودة العمل بالمراكز التكنولوجية بالوحدات بالمحلية للنظام المعتاد من التاسعة صباحا حتى نهاية اليوم الوظيفي، اعتباراً من 1/9/2023.

الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أصدر قراراً بضرورة ترشيد الطاقة والكهرباء، وعمل بعض الموظفين بقطاعات حكومية مختلفة من المنزل عن طريق «أون لاين»، بهدف ترشيد الطاقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة كفر الشيخ انتظام العمل إجازة الأحد ترشيد الكهرباء کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يعتمد 2.160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله،  2.160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين ضمن برنامج الشيخ زايد للإسكان بقيمة 1.68 مليار درهم.

أخبار ذات صلة عمر العلماء: دبي نتاج رؤية ممتدة للمستقبل أرساها محمد بن راشد محمد بن راشد: «الإمارات للجينوم» برئاسة خالد بن محمد يرسخ موقع الدولة العلمي العالمي

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «اعتمدنا ضمن أعمالنا في مجلس الوزراء 2.160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين ضمن برنامج الشيخ زايد للإسكان بقيمة 1.68 مليار درهم.. واعتمدنا أيضاً مشروعاً لتبسيط وتقليل الإجراءات ضمن البرنامج بالتعاون بين 24 جهة حكومية واتحادية.. ليكون التعامل مع جهة واحدة بدل 11 جهة.. وتقليل عدد الوثائق لاعتماد الموافقة على القرض السكني من 10 وثائق إلى وثيقتين فقط.. نشكر فرق العمل التي تواصل جهودها لتصفير البيروقراطية وإعادة هندسة كافة الإجراءات الحكومية لتبسيطها وتقليلها وتسهيل حياة المراجعين والمواطنين».

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد يعتمد 2.160 قراراً سكنياً جديداً للمواطنين
  • محافظة القاهرة يصدر قرارا بتشكيل لجان للبت في طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • الحبسي يصدر قرارا وزاريا
  • رئاسة مجلس الوزراء: بمناسبة عيد الأضحى المبارك تعطل الجهات العامة اعتباراً من يوم الأحد الموافق لـ 16/6/2024 ولغاية يوم الخميس الموافق لـ 20/6/2024 ضمناً
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • مجلس الأمن يتبنى قرارا أميركيا بوقف إطلاق النار وحماس ترحب
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم برئاسة سلطان بن حمدان
  • وزير التجارة يصدر قراراً وزارياً بإيقاع عقوبة مباشرة على كل مَن أخلَّ بأداء واجبه في إيداع القوائم المالية
  • الدبيبة يصدر قرارا بمنح إجازة رسمية بمناسبة عيد الاضحى
  • ‎وزير العدل يوجه بإحالة موظفين متورطين بقضايا ابتزاز إلى القضاء