صدى البلد:
2024-06-16@10:04:01 GMT

نوران جوهر: إسكواش مصر يشبه كرة البرازيل

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

كشفت نوران جوهر لاعبة الإسكواش المصرية والمصنفة الأولى على العالم، حقيقة تلقيها عروض تجنيس خلال الفترة الماضية.

 

وقالت نوران جوهر في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم يحدث أي تفاوض معي بخصوص تجنيسي كما تردد، هذا هو كل ما يمكنني قوله في هذا الأمر".

 

وأضافت: "مصر في الإسكواش تشبه البرازيل في كرة القدم، أسلوب لعب المصريين يختلف عن أي لاعب من أستراليا أو إنجلترا، حيث نعتمد بشكل أكبر على المهارة".

وتابعت نوران: "شعبية اللعبة في مصر بدأت من خلال أحمد برادة، وهناك اهتمام كبير في الوقت الحالي من الأندية بالإسكواش، وأتمنى أن أساعد الناشئين الصاعدين مثلما ساعدني النجوم الكبار في بداية مسيرتي".

وواصلت: "في الوقت الحالي تتصدر المصريات التصنيف العالمي، والمباريات بيننا تكون غاية في الصعوبة وهو أمر مميز للإسكواش المصري".

وأتمت: "نخوض حاليا بطولة باريس وهي أول بطولة بالموسم الجديد في فرنسا، بعد ذلك سنلعب بطولة أخرى في قطر ثم نلعب بطولة أمريكا المفتوحة ثم تستضيف مصر بطولة العالم بعد ذلك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسكواش المصري الاسكواش اسكواش استراليا الفترة الماضية البرازيل الموسم الجديد أون تايم سبورت الوقت الحالي بطولة العالم نوران جوهر

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي تقام لأول مرة بمشاركة 32 فريقا.


وكتب حساب فيفا عبر منصة "X": “سنة واحدة تفصلنا عن كأس العالم للأندية 2025، سيجتمع 32 فريقا من الاتحادات الستة في الولايات المتحدة للنسخة الافتتاحية العام المقبلة”.

 

وتنطلق البطولة يوم 15 يونيو من العام المقبل وتستمر حتى 13 يوليو بمشاركة الأهلي بطل قارة أفريقيا وعدد من أكبر الأندية في العالم.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات  الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

وفاز النادي الأهلي أمس أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب. 

مقالات مشابهة

  • بعد هجومه على منتخب البرازيل .. رافينيا يرد على رونالدينيو
  • رونالدينيو يصف منتخب البرازيل بـالعار ويرفض تشجيعه في كوبا أميركا
  • رونالدينيو يرفض تشجيع البرازيل!
  • رونالدينيو يفتح النار على منتخب بلاده.. لن أشجع البرازيل في الكوبا
  • نيمار يعلق على مشاركته في كأس العالم مع الهلال
  • الخطوط الجوية القطرية تعلن تجديد شراكتها مع بطولة أمم أوروبا
  • بينها الوداد.. إنفانتينو يكشف عن الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2025
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • بوتين يشير إلى جوهر " دبلوماسية حلف الناتو"
  • تعرف على سجل أبطال "العظماء الثمانية" للإسكواش