أصيب سائق وشقيقه بجروح وكدمات متفرقة بالجسم؛ إثر نشوب مشاجرة بينهما وبين سائق ونجل عمومته؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بين الطرفين، بناحية قرية الشيخ يوسف دائرة مركز شرطة المراغة شمالي محافظة سوهاج.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفدها  ورود بلاغًا من الأهالي، مفاده نشوب مشاجرة دائرة المركز، ووقوع مصابين.

مزارع يشرع في إنهاء حياة نجل عمومته في سوهاج.. اعرف السبب حبس فني كهرباء استولى على 100 ألف جنيه من زميله بـ سوهاج تفاصيل الواقعة

وبالإنتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من:" طرف أول المدعو احمد م.ل 30 سنة، سائق، مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس، وشقيقه المدعو محمد م.ل 36 سنة، حاصل على دبلوم صناعي، مصاباً بكدمات متفرقة بالجسم"، وطرف ثاٍنٍ كلاً من:" المدعو محمود أ.ع 23 سنة، سائق، ونجل عمومته المدعو احمد م.أ 24 سنة، سائق، والطرفين يقيمان دائرة المركز".

تم ضبط طرفي المشاجرة، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث إصابة الطرف الأول المُشار إليها؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج المراغة الشيخ يوسف

إقرأ أيضاً:

ثلاثية ‎الهلال التاريخية وشهادة غينيس تزين شوارع الرياض .. فيديو

ماجد محمد

زينت ثلاثية ‎الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال التاريخية وشهادة غينيس شوارع الرياض.

وتوج فريق الهلال بالثلاثية المحلية الموسم الحالي، بعد حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر بركلات الترجيح، ليضيف اللقب إلى جانب ثنائية دوري روشن والسوبر المحلي.

وتذكر أن الهلال واجه النصر في 173 لقاء طوال التاريخ في مختلف البطولات والمسابقات، تمكن الهلال من الفوز في 71 مواجهة، فيما انتصر النصر 54 مباراة، وتعادل الفريقان في 48 لقاء، واستطاع فريق الهلال تسجيل 248 هدفاً طوال هذه المواجهات في مرمى النصر، فيما تمكن الأخير من تسجيل 202 هدفاً في مرمى الهلال.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/Annx1WtPeuoA7aCN.mp4

مقالات مشابهة

  • ثلاثية ‎الهلال التاريخية وشهادة غينيس تزين شوارع الرياض .. فيديو
  • محكمة جنايات السويس تقضى بإعدام قاتل صديقه بسبب خلافات بينهما
  • أحدثوا عاهة مستديمة بعامل .. معاقبة 4 أشخاص بجهينة بالمشدد 5 سنوات
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب الأرض الزراعية بسوهاج
  • توتر كبير بعلاقة الملك تشارلز وشقيقه.. ترك القصر او الجحيم
  • إحالة عاطلين متهمين بقتل جارهما فى المطرية إلى المحاكمة الجنائية
  • مصرع شخص بحادث سيارة نقل بالطريق الصحراوي الغربى بجهينة
  • نيلي كريم تؤكد انفصالها عن هشام عاشور
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام