دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شهدت مباراة نادي الهلال ومنافسه اتحاد جدة، التي أقيمت على أرض استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، مشادة بين اللاعب علي البليهي ونظيره عبد الرزاق حمد الله.

فعند الدقيقة 44 من زمن المباراة، أعاق مهاجم "النمور" مدافع "الأزرق الهلالي"، ثمّ توجّه حمد الله نحو البليهي، وحينها ظهر أن الأخير قام بضرب اللاعب المغربي على وجهه ليسقط أرضاً.

وتدخل لاعبو الفريقين في أعقاب ذلك، قبل أن ينجح طاقم حكام المباراة في حلّ الخلاف القائم في المستطيل الأخضر.

وتغلّب علي البليهي ورفاقه على زملاء عبد الرزاق حمد الله بأربعة أهداف لثلاثة، في الجولة الخامسة من دوري "روشن" لموسم 2024/2023.

السعوديةالدوري السعودينادي الاتحاد السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 02 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الاتحاد السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

سامي الجابر يوجه رسالة لعلي البليهي بعد طرده

ماجد محمد

وجه لاعب نادي الهلال والمنتخب السابق سامي الجابر رسالة إلى مدافع نادي الهلال علي البليهي بعد طرده في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمس والتي انتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح:

وغرد الجابر، عبر حسابه على منصة “أكس” : ” الف مبروك يا بطل .. الخطأ والانفعال في مثل هذه المناسبات و تحت هذا الضغط حدث و سيحدث من افضل نجوم العالم وانت احدهم، والحمد لله عدت على خير، حتى خطأك ياعلي اعطى البطولة طعم مختلف و رسم سيناريو مثير. كأنك تقول يا مدور الهين ترى الكايد احلى “.

وأضاف الجابر :” اعتذارك للجماهير دليل ثقة و احترام وتقدير ، المدرج الفخم يفخر بك و بزملائك وما قدمتوه في هذا الموسم الاستثنائي “.

وكان البليهي، قد غرد عبر حسابه على منصة “أكس”،  معتذرا للجماهير عما بدر منه من إنفعال، :” انتهى الموسم بثلاثية كانت بدعمكم الدائم ، اعتذر لو وضعت الفريق بضغط كبير لكن الحمدلله ربي اكرمني واكرمكم بالفوز وصار لها طعم ثاني عتبكم على العين والرأس دايم ، عسى فرحكم دايم…مبروك يا المدرج الفخم الثلاثية”.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل عقلانية من سالم الدوسري على شجار البليهي .. فيديو
  • البليهي يحضر حفل زفاف زميله محمد العويس .. فيديو
  • البليهي يتجرع من نفس الكأس التي أذاق منها رونالدو! (فيديو)
  • سامي الجابر يوجه رسالة لعلي البليهي بعد طرده
  • على خُطي البليهي .. هلالي يغرز العلم بعد التتويج باللقب .. فيديو
  • البليهي يشرب من نفس الكأس.. نجم النصر يثأر لرونالدو
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم
  • رابط مجاني البث المباشر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس ملك السعودية