رفع سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة تحقيق الفريق الملكي للقدرة لقب مسابقة الفرق للناشئين والشباب لمسافة 120 كلم ضمن منافسات بطولة العالم للقدرة التي احتضنتها منطقة كستلسجرات بجمهورية فرنسا، والتي شهدت مشاركة 70 فارس وفارسة من مختلف بلدان العالم.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز المشرف يعكس الرعاية والدعم من لدن جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، والاهتمام الكبير من قبل صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برياضة القدرة والتي بوأها مكانة مرموقة على خارطة الرياضة العالمية. كما وهنأ سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قائد الفريق الملكي للقدرة، بهذه النتيجة المشرفة التي أحرزها الفريق الملكي للقدرة في بطولة العالم، والتي تضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها رياضة القدرة البحرينية في مختلف المحافل الرياضية، مضيفا سموه أن ما تحقق من نتيجة متميزة في هذا المحفل العالمي، يجسد الجهود الكبيرة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في رسم خارطة الطريق نحو بلوغ منصات التتويج ورفع اسم وعلم مملكة البحرين عاليا في مختلف المشاركات، متمنيا سموه دوام التوفيق للفريق الملكي للقدرة في تحقيق المزيد من النجاحات للرياضة البحرينية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا حفظه الله سلمان بن

إقرأ أيضاً:

الديوان الملكي: فحوصات خادم الحرمين بينت وجود التهاب في الرئة وسيخضع لبرنامج علاجي

جدة

استكمل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ اليوم الأحد الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة.

وقد تبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه ـ حفظه الله ـ في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب بحول الله.

مقالات مشابهة

  • الديوان الملكي: خادم الحرمين يستكمل الفحوصات الطبية
  • خادم الحرمين الشريفين يُجري فحوصات طبية في العيادات الملكية
  • الديوان الملكي: استكمل خادم الحرمين الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، وقد تبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه ـ حفظه الله ـ في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حي
  • الديوان الملكي: فحوصات خادم الحرمين بينت وجود التهاب في الرئة وسيخضع لبرنامج علاجي
  • الديوان الملكي: تقرر أن يجري خادم الحرمين فحوصات طبية في العيادات الملكية
  • تطور على الحالة الصحية للملك سلمان
  • الملك سلمان يعاني من ارتفاع بالحرارة وألم مفاصل ويجري فحوصات
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • محمد بن زايد ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان العلاقات التنموية والاقتصادية
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الكونغو الديموقراطية ويبحثان علاقات التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك