صدى البلد:
2024-06-11@19:46:13 GMT

أحمد موسى: الرئيس السيسي نفذ كل وعوده.. فيديو

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

قدم الإعلامي أحمد موسى، حلقة خاصة من برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، من الفيروز لاحتفالية تسليم عقود تمليك الأراضي الزراعية في سيناء.

أحمد موسى: عقود تمليك الأراضي الزراعية في سيناء لا يمكن تزويرها.. فيديو أحمد موسى: هنملى سيناء بشر وهنزرعها بقدر ما ربنا هيدينا.. فيديو

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن أهالي سيناء قدموا تضحيات بأولادهم في مواجهة الجماعات الإرهابية، مضيفا: "ما يحدث في سيناء أمر غير مسبوق"، لافتا: "الدولة تقدم كل الدعم للمزارعين في سيناء".

 

واسترسل: "تملك الأهالي للأراضي الزراعية في سيناء هو بداية لما هو قادم"، موضحا: "سيناء ستكون مركزا لحركة التجارة العالمية".

 

وأوضح: "الرئيس السيسي وجه بتقنين الأراضي ومنح عقود الملكية للمواطنين في سيناء"، مشيرا: "الرئيس السيسي نفذ كل وعوده وحركة التنمية وصلت لكل ربوع مصر.. وزخم التواجد في سيناء أمر إيجابي ولابد من الاستمرار فيه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الأراضى الزراعية الإعلامي أحمد موسى التجارة العالمية سيناء الجماعات الارهابية أراضي الزراعية أحمد موسى فی سیناء

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف خطأ لحماس تسبب بتحرير أسرى الاحتلال (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة في مدينة النصيرات بوسط غزة، مضيفا أن عدد ضحاياها تجاوز الـ200 شخص، رغم إخبارهم للغزويين بأن هذا المكان آمن. 

فتح: مجزرة مخيم النصيرات وصمة عار لن تُمحى عن منظومة الاحتلال وداعميها محلل سياسى فلسطيني: الاحتلال مستمر بعدوانه ولا يعنيه مفاوضات وقف حرب غزة

وأضاف خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، السبت، أن جيش الاحتلال ارتكب المجزرة ودخل من البر والجو والبحر واستهدف المدنيين والمنازل وسوق، وتم محاصرة النصيرات بالدبابات. 

وأوضح: "الناس مش عارفة تروح فين كل ما يروحوا مكان بيستهدفوهم"، مؤكدا أن جيش الاحتلال حرر 4 من المحتجزين من بينهم فتاة.

الرصيف الأمريكي قاعدة عسكرية

وأكد: "أنا قولت إن الرصيف اللي بتعملوا أمريكا اللي على شواطئ غزة ده مش للمساعدات ده هيبقى قاعدة عسكرية، ووقتها اتهاجمت وقالوا لا ده هيوصلوا مساعدات، وعرفت النهاردة إن الرصيف ده قاعدة أمريكية عسكرية وأمريكا عاملاه مخصوص عشان كده".

وتابع: "الطيارات الإسرائيلية نزلت على الرصيف اللي بيبعد 3 أو 4 كيلو عن منطقة النصيرات اللي تم استهدافها النهاردة، وكل اللي قالته أمريكا على إنه رصيف مساعدات أكاذيب وبيوهموا الناس وضحكوا على العالم". 

وأكمل: "دي تاني مرة تشترك فيها أمريكا مع إسرائيل في عملية، وإسرائيل بتنفي لكن في مواقع أمريكية إن فيه قوة أمريكية خاصة شاركت في تحرير 4 رهائن كانوا مع حماس وركبوهم الطيارة من على الرصيف". 

وأوضح أن حماس ارتكبت خطأ كبيرا بأن الفتاة التي كانت من ضمن المحتجزين لدى حماس كانت كلمة السر، مؤكدا أن حماس سجلت لها فيديو أو رسالة صوتية منذ أيام وعرضوه، وهي تستغيث بنتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، قائلا: "إن من تحليلي الشخصي إنه تم رصد موقع المحتجزين من خلال الفيديو".

مقالات مشابهة

  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد الطاهري: بيان رئاسة الجمهورية شدد على إزالة عراقيل دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد موسى يكشف موعد الانتهاء من قطع الكهرباء -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف خطأ لحماس تسبب بتحرير أسرى الاحتلال (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف عن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء (فيديو)