تعاقد المنتج والمخرج حامد صالح، مع الفنان بهاء سلطان، ليصبح مفاجأة فيلم زبدة سايحة، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.

ويتكتم مخرج الفيلم حامد صالح عن تفاصيل ظهور دور بهاء في الفيلم، مشيرا في بيان صحفي، إلى أن دوره سيكون مفاجأة للجميع، لأنه مطرب مهم ولديه قاعدة جماهيرية عريضة، ويواصل المخرج حاليا اختيار أبطال الفيلم، تمهيدا للبدء في تصويره قريبا.

بهاء سلطان يشارك في مهرجان ليلة عمر الغنائي

ومن جهة أخرى، أعلن الفنان بهاء سلطان مشاركته في مهرجان ليلة عمر الغنائي، أكتوبر المقبل، والذي تقام فعالياته في الكويت ويشاركة بالحفل الفنان تامر عاشور.

وسبق وأحيا الفنان بهاء سلطان، حفلا غنائيا بمدينة العلمين، رفع شعار كامل العدد، ضمن مهرجان العلمين الجديدة 2023، وقدم بهاء سلطان خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه مثل «الواد قلبه بيوجعه، براحة يا شيخة وتعالي ادلعك». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بهاء سلطان الفنان بهاء سلطان العلمين بهاء سلطان

إقرأ أيضاً:

«ولاد رزق.. القاضية» يحطم الأرقام القياسية بتحقيق أعلى إيرادات خلال أسبوع

أرقام قياسية يحققها فيلم «ولاد رزق.. القاضية» للمخرج طارق العريان، وبطولة الفنان أحمد عز في دور العرض السينمائي بمصر، على مستوى الإيرادات اليومية أو الإيراد الإجمالي للفيلم بعد أسبوع من طرحه.

ووفق بيانات الإيرادات الصادرة يوميا من الموزع السينمائي محمود الدفراوي، حقق الفيلم أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما أمس بـ23 مليونا و113 ألفا و259 جنيها داخل مصر فقط.

إيرادات عالية

وحصد فيلم «ولاد رزق.. القاضية» 92 مليونا و465 ألفا و165 جنيها بعد أسبوع من طرحه في دور العرض، ليصبح بهذا الرقم أعلى إيراد يحققه فيلم في الفترة الزمنية، حيث تفوق على «بيت الروبي» للمخرج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز، الذي حصد 20 مليون جنيه بعد أسبوع من طرحه، وفيلم كيرة والجن للمخرج مروان حامد، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، الذي اكتفى بتحقيق 19 مليون جنيه بعد 7 أيام من طرحه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق.. القاضية بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، رزان مغربي، فيدرا، إياد نصار وآخرين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يكشف عن مشاركة فيلم «ستين جنية» في مهرجان الفيلم العربي بتورونتو
  • محمد حامد جمعه نوار .. شراسة الصدق ومعنى كتابة الرأي
  • قيادي مؤتمري يرد على رئيس إصلاح مارب والذي هاجم طارق صالح وعمار وأحمد علي ووجه لهم اتهاما خطيرا!
  • مهرجان القاهرة السينمائي ينعى الناقد السينمائي خميس الخياطي
  • مهرجان القاهرة السينمائي ينعى الناقد الراحل خميس الخياطي
  • فيلم “المابين” التونسي يحصد جائزة مهرجان جنيف الدولي للأفلام الشرقية
  • «ولاد رزق.. القاضية» يحطم الأرقام القياسية بتحقيق أعلى إيرادات خلال أسبوع
  • عمرو عبد العزيز: كواليس «مرجان أحمد مرجان» مع الزعيم كانت عبقرية
  • وفاة الممثلة الفرنسية أنوك إيميه عن 92 عاما
  • تيلدا سونتون مفاجأة الموسم الرابع من The Boys