بطريقة هوليوودية، هرب دانيلو كافالكانتي، 34 عامًا، من سجن مقاطعة تشيستر في بلدة بوكوبسون في 31 أغسطس، ولا تزال الشرطة تجوب الأراضي المشجرة بكثافة خارج فيلادلفيا بحثًا عنه.

تواصل الشرطة الأميركية البحث عن دانييلو الهارب من السجن منذ نحو أسبوع، والذي دخل الحبس منذ عامين بسبب قتل صديقته السابقة، في عملية طعن وحشي أمام طفليها الصغيرين.

 وقد حُكم عليه بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط. 

اعلان

وقد ظهر السجين الهارب في الفيديو وهو يتسلق بيديه وقدميه جدارين داخل السجن في بنسلفانيا، يفصل بينهما رواق يبلغ طوله 1.5 متر، بينما يراقب أحد زملائه المكان.

واستعانت الشرطة بوالدة المجرم الهارب، والمقيمة في البرازيل لتسجل له رسالة صوتية، تم بثها عبر مكبرات الصوت في نطاق المنطقة التي تعتقد الأجهزة الأمنية أنه متواجد بها.

وأثارت طريقة الهروب ردود فعل ساخرة من مستخدمي الإنترنت، مفادها أن فكرة الهروب مستوحاة من أفلام "ولت ديزني" الكرتونية.

من جهة أخرى أفاد مسؤولون، يوم الخميس، أن عائلة المرأة التي قُتلت على يد أحد المحكوم تخضع لحماية الشرطة على مدار 24 ساعة، قائلين إنهم ما زالوا "متحصّنين بمنزلهم". وقد نشرت الشرطة الأمريكية بطاقة تفتيش بحق الهارب، وأعلنت عن مكافأة لمن يساهم في القبض عليه.

كافالكانتي مطلوب أيضا في وطنه الأم البرازيل في إطار تحقيق جنائي بجريمة قتل، وهو موضوع عملية بحث تشارك فيها عشرات الجهات المحلية إضافة إلى مكتب التحقيقات الفدرالي في الولايات المتحدة.

شاهد: كيف تصنع فرنسية تعيش في الولايات المتحدة غيتارات من نبات الفطر؟بعد الولايات المتحدة وروسيا والصين والهند.. اليابان تعتزم الهبوط على سطح القمركندي متهم بقتل أربعة أفراد من عائلة مسلمة دهسا بشاحنة في 2021 يدفع ببراءتهشارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لولاية جديدة من أربع سنوات.. ناصر الخليفي رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية روسيا تنتقد السياسة الأمريكية في المحيطين الهندي والهادئ وتشيد ببنغلاديش شاهد: الطهاة الفرنسيون أسوأ ضحايا موجة الحر جريمة قتل شرطة البرازيل الولايات المتحدة الأمريكية فيلادلفيا اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا فرنسا لبنان ضحايا شرطة الصين كرة القدم رياضة البيئة اليونان فيضانات زيارة دبلوماسية Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا فرنسا لبنان ضحايا شرطة الصين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: جريمة قتل شرطة البرازيل الولايات المتحدة الأمريكية فيلادلفيا روسيا فرنسا لبنان ضحايا شرطة الصين كرة القدم رياضة البيئة اليونان فيضانات زيارة دبلوماسية روسيا فرنسا لبنان ضحايا شرطة الصين الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

الفريق الرويشان: الولايات المتحدة تحت الغطاء الدبلوماسي والإنساني أعمال استخباراتية معادية

يمانيون../
أكد الفريق الركن جلال الرويشان، أن الولايات المتحدة بأجهزتها الاستخباراتية وكذا منظمات أممية عملت تحت الغطاء الدبلوماسي والعمل الإنساني لأعمال استخباراتية معادية.

وقال الفريق الرويشان لقناة المسيرة، إنه بعد ثورة 21 سبتمبر كان هناك إرادة سياسية لمقاومة النشاط الاستخباراتي المعادي بخلاف المرحلة السابقة للثورة، موضحاً أن السفارة الأمريكية اعتمدت على الشبكات التجسسية بعد مغادرتها للعاصمة صنعاء في 2015.

وأضاف الرويشان، أنه منذ 2014 نواجه عدوان إقليمي دولي تمت مواجهته بإرادة شعبية، وطوفان الأقصى جاء ليظهر حالة العداء تجاه الولايات المتحدة.

وأشار إلى أن الإنجاز اليوم يرسل رسالة للأمريكي والإسرائيلي أن اليمن ماضٍ وثابت في الانتصار لقضايا أمته وعلى رأسها القضية الفلسطينية، لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية لديها الكثير من المعلومات وسيستمر نشر التفاصيل في الأيام القادمة وسيتم الإعلان عن خلايا استخباراتية جديدة.

كما أكد الرويشان أن الإجراء الدستوري والقانوني هو إحالة هذه الشبكات إلى القضاء اليمني لينالوا جزاءهم الرادع.

#جواسيس_امريكا_واسرائيل

#شبكة_التجسس_الأمريكية_الإسرائيلية

مقالات مشابهة

  • أميركا تعتزم إرسال منظومة باتريوت أخرى لأوكرانيا
  • في اليمن ..واشنطن بلا عيونٍ وبلا غطاء
  • ستولتنبرج يدعو حلف الناتو إلى الحفاظ على مستوى دعم عسكري ثابت لأوكرانيا
  • بيسكوف: الولايات المتحدة تحاول مساعدة النازيين الجدد في مواجهة روسيا
  • يوم وضع القذافي يده على مقبض مسدسه.. قصة أول مواجهة مباشرة مع الولايات المتحدة
  • 6 دول تجري تدريبات عسكرية.. هل الحرب العالمية على الأبواب؟
  • الولايات المتحدة قد تتّجه نحو حرب أهلية قد تُنهي وجودها
  • الفريق الرويشان: الولايات المتحدة تحت الغطاء الدبلوماسي والإنساني أعمال استخباراتية معادية
  • مجلس الأمن الدولي يصوت اليوم على مشروع قرار لوقف إطلاق النار في غزة
  • الشرطة الأسترالية: تعرض القنصلية الأمريكية في سيدني لاعتداء