تشارك أمانة منطقة الرياض في معرض سيتي سكيب العالمي على أرض مركز المعارض والمؤتمرات في ملهم ويستمر حتى 13 سبتمبر الجاري، بصفتها راعيا استراتيجيا لهذا الحدث في المجال العقاري والذي تستضيفه العاصمة للمرة الأولى.
وأوضحت الأمانة أن مشاركتها تشمل جناحًا تفاعليًا بممرات زمنية وعروض ثلاثية الأبعاد ومحتويات متنوعة، شدت الزوار إليه خلال اليومين الأولين، وأشارت إلى أنه يشمل استعراض أنظمة البناء في المدينة عبر خريطة تفاعلية، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية النوعية، وعرض تفاصيل عدد من المشاريع التنموية في العاصمة مثل حدائق الملك عبدالله وحي الملك سلمان.


وبيّنت أن الجناح يأخذ الزائر في رحلة متكاملة تستعرض مراحل بناء وتنمية المدينة ويسلط الضوء على مشاريعها الكبرى، بالإضافة إلى تفاصيل استراتيجياتها وخططها ومبادراتها الهادفة إلى الارتقاء بالبيئة الحضرية والعمرانية، وتجاربها في خدمة العميل وجهود الرقابة على المدينة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

المملكة تستعرض جهودها لتطوير قطاع الإبل في معرض السنة الدولية للإبليات 2024 بإيطاليا

تستعرض المملكة العربية السعودية، جهودها الدولية لتطوير قطاع الإبليات، وإبراز أهميتها الاقتصادية، من خلال (المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024)، الذي يُقام على هامش انعقاد مجلس الجمعية العمومية لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، في العاصمة الإيطالية روما خلال الفترة من (10 - 14) يونيو الجاري.

وتأتي مشاركة المملكة في اجتماع المجلس، انطلاقًا من رئاستها للسنة الدولية للإبليات 2024 بالتشارك مع مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي (GRULAC)، وتمثلها دولة بوليفيا، وسيُسلّط المعرض السعودي الضوء على أبرز منتجات الإبل التحويلية التي تُصنع محليًا؛ وأهميتها في تحقيق الأمن الغذائي في المملكة، بالإضافة إلى استعراض الفوائد الطبية العديدة لتلك المنتجات.

وتشارك المملكة في اجتماعات الجمعية العمومية لـ (الفاو)، بوفدٍ برئاسة وكيل الوزارة للزراعة رئيس اللجنة التوجيهية للسنة الدولية للإبليات 2024 المهندس أحمد بن صالح العيادة، إلى جانب عدد من وكلاء ومسؤولي الوزارات أعضاء اللجنة، كما تشارك في المعرض أكثر من (13) جهة حكومية، وشركات من القطاع الخاص، لإبراز جهودها في مجال تطوير قطاع الإبليات، إلى جانب استعراض المنتجات الغذائية، والطبية، والتجميلية المشتقة من الإبل، بالإضافة إلى عكس القيمة الكبيرة للإبل في المجتمعات السعودية، ثقافيًا واجتماعيًا.

يُشار إلى أن المملكة دشّنت الأسبوع الماضي، فعاليات السنة الدولية للإبليات، بحضور عدد من الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في الفعالية، بالإضافة إلى منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، حيث تُقام أكثر من (50) فعالية حول العالم ضمن الاحتفال بهذه المناسبة، التي تأتي تعزيزًا لمكانتها في حياة الشعوب.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تطلق مبادرة “خدمة النقل الترددي لمطار الملك فهد الدولي بالدمام”
  • هايدروم.. تستعرض جهودها حول جاهزية المنظومة الوطنية للهيدروجين الأخضر
  • السيتي يمنح الضوء الأخضر لبرشلونة في انتقال احد نجومه
  • بُشرى من «التنمية الحضرية».. طرح شقق عواصم المحافظات بنظام التمويل العقاري
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • مانشستر سيتي الأكثر تمثيلا والأعلى قيمة سوقية في “يورو 2024”
  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها في البرامج الاحترازية بالنظافة ومكافحة الحشرات والآفات العامة
  • “أمانة جازان” ترفع 2375 مترًا مكعبًا من مخلّفات البناء بمحافظة أبو عريش
  • المملكة تستعرض جهودها لتطوير قطاع الإبل في معرض السنة الدولية للإبليات 2024 بإيطاليا