كشف الملحن حلمي بكر، تطورات حالته الصحية والنفسية بعد تعرضه على وعكة صحية مؤخرا.

 

سليم سحاب: حلمي بكر أستاذنا.. وبليغ حمدي قيمة موسيقية كبيرة مستشفى النجوم| استقرار حالة حلمي بكر.. وتدهور صحة أشرف مصيلحى

وقال حلمي بكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر "، :" عندي التهاب في أعصاب القدم ويتسبب في تعب كبير لي وبعمل علاج طبيعي ".

 

 وأضاف حلمي بكر :" المايسترو سليم سحاب بيسأل عليا ووقلت له انا تعبان شويه ، وقلق عليا".

 

وتابع حلمي بكر :" الأطقم الطبية تؤكد أنني جسديا لا أعاني من شيء لكن حالتي النفسية متاثرة بشكل كبير  وذلك بسبب دفاعي الدائم عن الأغنية المصرية والموسيقى المصرية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمي بكر اخبار التوك شو الفن موسيقار حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

عبدالمنعم سعيد: لوم الجامعة العربية على خذلان القضية الفلسطينية ظلم كبير (فيديو)

 قال الدكتور عبدالمنعم سعيد، عضو مجلس الشورى، والمفكر السياسي، إن إلقاء اللوم على الجامعة العربية في عدم الدفاع عن القضية الفلسطينية نوع من الظلم الكبير، لأن أي تنظيم دولي هو انعكاس للإرادة الدول المشكلة لهذا التنظيم.


وتابع "سعيد"، خلال حواره مع الإعلامي نشـأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على  المذاع على فضائية "ten"، مساء الأربعاء، أن القضية الفلسطينية تأخذ ما يستحقه من أهمية في الجامعة العربية، ولكن هناك تناسي لما يحدث من حرب أهلية في سوريا واليمن والسودان منذ سنوات، معقبًا: "هناك زلزال مستمر في المنطقة نتيجة بعض الأمور الداخلية،  ونتيجة حركة القوى الإقليمية مثل إيران وتركيا وإسرائيل والقوى الدولية". 

فلسطين تشارك بالاجتماع الوزاري العربي حول أوضاع ذوي الإعاقة في غزة وزير الخارجية: لن يتحقق الأمن لشعب فلسطين طالما ظل محروما من حقوقه المشروعة


وشدد على ضرورة تحريك القضية الفلسطينية في اتجاه إنهاء الانقسام وخلق مُصالحة حقيقة بين الفصائل الفلسطينية، والعمل على إعلاء فكرة الدولة الوطنية في فلسطينية.

انتقادات "ظالمة"

فيما قال الدكتور جمال عبد الجواد، مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية،  إن الانتقادات التي تأتي من الشارع للجامعة العربية قولاً واحدًا ظالمة، لأن الجامعة لا تمتلك جهاز تنفيذي أو سلطة تجب سلطة الدول، مشيرًا إلى أن البعض يقارن الجامعة العربية بالاتحاد الأوربي، أو حلف الناتو، وهذا الأمر مختلف تمامًا.
ولفت، إلى أن المنظمات الدولية باستثناء الإتحاد الأوروبي، تكاد تكون منتديات لتبادل الرأي وخلق التوافقات، وليست لإجبار الدول للتصرف بصورة مختلفة لا تتوافق مع مصالحها.
وأشار إلى أن الوحدة العربية تعني إذابة فكرة الدولة الوطنية، مشيرًا إلى أن الجامعة العربية قُدمت في البداية على أنها طريقة لتحقق الوحدة العربية، وهذا الأمر لم يكن صحيحًا، مشيرًا إلى أن الشارع العربي يُحاسب الجامعة على أنها دولة الوحدة العربية.
 

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم في المجمعات الاستهلاكية بمناسبة العيد بمختلف المحافظات
  • مصر.. اندلاع حريق كبير في البراجيل (صور+فيديو)
  • بروتوكول تعاون بين نقابتي الصحفيين المصرية والفلسطينية لدعم الزملاء في غزة ومصر
  • حريق كبير في دابوق / فيديو
  • عبدالمنعم سعيد: لوم الجامعة العربية على خذلان القضية الفلسطينية ظلم كبير (فيديو)
  • أسطورة مانشستر يونايتد: أتمنى تدريب أحد الفرق المصرية.. ويجب أن يذهب صلاح إلى السعودية
  • عصام عبدالفتاح: أرفض العودة مرة آخرى لقيادة لجنة الحكام المصرية
  • حريق كبير يلتهم مرآب حجز السيارات التابع لمرور اربيل.. فيديو
  • بطريقة غير مباشرة.. عمرو مصطفى يوجه رسالة لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • الموسيقي العربية تقدم روائع فايزة أحمد بأوبرا الإسكندرية الخميس