أعلن المدافع الألماني روبرت باور لاعب فريق الطائي السعودي، اليوم الخميس، دخوله الدين الإسلامي، بعد فترة قصيرة قضاها اللاعب في المملكة العربية السعودية رفقة نادية الحالي.

حمدالله يغيب عن مباراة الاتحاد والأخدود اليوم في الدوري السعودي الدوري السعودي.. جدول الترتيب قبل انطلاق الجولة السادسة

وكتب روبرت باور في منشور له اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: " لقد دخلت إلى الإسلام بفضل زوجتي وعائلتها، أنا ممتن لكم جميعًا على مساعدتي وتشجيعي خلال هذه المرحلة ".

كما قام اللاعب بنشر الآية الكريمة " اهدنا الصراط المستقيم " عبر خاصية الحالة على انستجرام، ولاقى خبر إسلام اللاعب انتشارًا واسعًا على مستوى السعودية و الوطن العربية.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي :

ترصد لكم بوابة الوفد جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لها، حيث تنطلق الجولة السادسة من دوري روشن بمواجهتين من العيار الثقيل نرصدها لكم في السطور التالية:

الاتحاد ضد الأخدود ..

يستعد فريق الاتحاد لخوض مواجهة مهمة ضد الأخدود مساء اليوم الخميس والتي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في مستهل الجولة 6 من الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناتي SSC1 HD وSSC1 SD بصوت المعلقين بلال علام وعبدالله الغامدي.

الوحدة ضد ضمك ..

ويستعد فريق الوحدة لاستقبال ضيفه ضمك في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم مساء اليوم على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة السادسة من دوري المحترفين.

وستنطلق مباراة الوحدة ضد ضمك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق الرياضي سعد يحيي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبرت باور الطائي الدورى السعودى الإسلام الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

يستعد فريق الأهلي السعودي لخوض مواجهة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك أمام ضمك على ملعب الملك عبد الله الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتواجد الأهلي في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط بيتما ضمك في المركز الرابع عشر بـ3 نقاط.

ويدخل الأهلي بمعنويات الانتصار الأخير على فريق برسبوليس الإيراني بهدف نظيف ضمن الجولة الأولى من دوري روشن، وعلى المستوى المحلي، تعادل الأهلي مع النصر في الجولة الثالثة من الدوري السعودي بهدف لكل فريق، على ملعب الأول بارك.

موعد مباراة الأهلي وضمك..

وتنطلق مباراة الأهلي وضمك اليوم الجمعة، في تمام السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية ومصر ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وضمك على قناة SSC EXTRA 1 HD. 

و يبحث ضمك الذي يضم بين صفوفه المصري طارق حامد عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بعد الفوز الأخير على الأخدود بثلاثية مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • جيسوس يعلن تشكيل الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي.. القوة الضاربة حاضرة
  • اليوم.. بايرن ميونخ يحل ضيفاً على فيردر بريمن في الدوري الألماني
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • «يايسله» يعلن تشكيل الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي.. فيرمينو على الدكة
  • ترشيحات جائزة أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية لمرحلة الدوري بالتشامبيونزليغ
  • موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • شاهد أول صور لنقل لاعب المنتخب السعودي فهد المولد بطائرة الإخلاء الطبي من دبي إلى الرياض
  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”