قال الإعلامي تامر أمين، إن الطلبات المدرسية أصبحت تفوق قدرة بعض الأهالي بصورة كبيرة، مضيفا:" بعض المدارس تبالغ في طلباتها وكأنها تبتز أولياء الأمور".

وأكد الإعلامي تامر أمين، خلال تقديمه برنامج “أخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، أن افتتاح المعرض الرئيسي أهلا مدارس 2023، بأرض المعارض بالقاهرة، سوف يساعد المواطنين على شراء مستلزمات المدارس لأبنائهم بأسعار مخفضة.

واستطرد: "وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رحبت بعودة أبنائها المصريين من ليبيا بعد العاصفة دانيال".

وأوضح أن وزير التعليم وجه بتسكين أبناء المصريين العائدين من المناطق المتضررة في ليبيا بالمدارس بمختلف المحافظات وإعفائهم من المصروفات الدراسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المدارس تامر أمين أولياء الأمور أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية

استنكر الإعلامي تامر أمين واقعة  استئجار مدرس جيولوجيا لقاعة حسن مصطفى للألعاب الرياضية من أجل الدروس الخصوصية، قائلا: “إزاي نأجر قاعة حسن مصطفى لمدرس علشان مراجعة نهائية؟”.

مدرس يجمع 4آلاف طالب في صالة رياضية.. وعمرو أديب:"أخبار وزير التعليم إيه؟" مفاجأَة حول حصيلة مدرس الجيولوجيا المالية من حفلته الدراسية في الاستاد.. فيديو

وأضاف تامر أمين  خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"،مساء اليوم: " تأجير صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية لمدرس جريمة كبيرة ".

وتابع تامر أمين: "ما رأيناه في قاعة حسن مصطفى شكل من أشكال التعليم في مصر"، مضيفا:" مين المدرس ده عشان يلم أعداد كبيرة من الطلاب قبل الامتحان".

الصالة متأجرة بـ 200 ألف جنيه 

وأكمل تامر أمين: "الصالة متأجرة بـ 200 ألف جنيه ، والمدرس ده دخله مليون جنيه في جيبه،  وقيمة التذاكر وصلت لـ مليون و200 الف ".

وأعلن المتحدث الرسمي لـ وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، إحالة المسئولين عن صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

جاء ذلك على إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

وافق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على صرف دعم مالي بقيمة 7 ملايين جنيه للجنة البارالمبية والاتحادات البارالمبية ولجان ذوي الإعاقة بالاتحادات الأولمبية المتأهلة لدورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024، وذلك في خطوة تؤكد التزام الدولة المصرية بدعم رياضة ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • مليون جنيه في ليلة.. تامر أمين يهاجم مدرس الجيولوجيا بسبب المراجعة النهائية
  • مدربة مهارات حياتية لـ«الطلاب»: الثانوية العامة ليست نهاية المطاف
  • "الوفد" ترصد فرحة طلاب ودموع أولياء الأمور بالإسكندرية في أول أيام الثانوية العامة
  • «تعليم كفر الشيخ»: لا شكاوى في أول أيام امتحانات الثانوية العامة
  • خلال متابعتها أول أيام امتحانات الثانوية العامة.. مؤسس «أمهات مصر» ترصد ملاحظات علي الطلاب تجنبها
  • محافظ قنا يشيد بعدم تجمع أولياء الأمور بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024| بالأدعية والأذكار.. تجمع أولياء الأمور بجوار المدارس
  • «التعليم» توجّه بتيسير استقبال المراوح من أولياء الأمور لوضعها بلجان الثانوية العامة
  • توزيع زجاجات مياه على طلاب الثانوية العامة أمام لجان الامتحانات بالغربية