تستمر أعمال التطوير والمرمى في شوارع مدينة الغردقة، بتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وتعليمات اللواء ياسر محمد حماية، رئيس المدينة، تأتي هذه الخطوات في إطار الجهود المستمرة لتحسين البيئة الحضرية وتعزيز جودة حياة السكان.

قسم المشروعات بالمدينة قام اليوم بمتابعة وتنفيذ أعمال الرصف في شارع خلف مكتب بريد الدهار الرئيسي، بالإضافة إلى أعمال الإنارة العامة في منطقة مبارك ٧ وأعمال رد الشيء لمكانه الأصلي.

هذا يعكس التزام المدينة بتحسين بنية الطرق وتوفير أماكن آمنة ومريحة للمواطنين.

كما استمرت المدينة في أعمال رفع كفاءة بعض شوارعها، حيث تم تنفيذ أعمال مرمى لتلك الشوارع، وذلك استعدادًا لإدراجها ضمن خطة التطوير المستقبلية. يأتي هذا في إطار جهود المدينة لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية وجعلها أكثر فعالية وجاذبية.

تعكس هذه الجهود الدائمة التفاني في تحقيق تطلعات السكان وتوفير بيئة حضرية تتميز بالجودة والسلامة. وتؤكد المدينة على أهمية متابعة نسب التنفيذ والارتقاء بمعايير البنية التحتية للمدينة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التطوير الحضري المرمى شبكة الطرق جودة الحياة القصير البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تتابع مواجهة الزيادة السكانية في 3 محافظات

تلقت وزارة التنمية المحلية تقريرا حول جهود وحدات السكان في محافظات الجيزة والغربية والأقصر لمواجهة القضية السكانية وإيجاد حلول لتحدياتها، ورفع الوعي القومي بها.

ففي محافظة الجيزة قام وحدة سكان حي العمرانية، بالتنسيق مع إدارة أوقاف جنوب بتنفيذ ندوة بمسجد الإمام على في اطار مبادرة تحدث معه بعنوان الجواز مش جهاز.

 صحة الأم والطفل 

وفي محافظة الغربية، قامت وحدة السكان بالغربية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي ومديرية الصحة والسكان بتنفيذ ندوتين، وهما ندوة عن «صحة الأم والطفل» بمقر جمعية الشبان المسلمين بطنطا، وندوة عن «صحة الأم والطفل» بقاعة الشعب بالمحلة الكبرى، في إطار مبادرة «خلفتك مسئوليتك.. احسبها صح»، التي أطلقتها وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية.

كما نفذت وحدة السكان بالغربية بالتعاون والتنسيق مع مديرية التعليم ومديرية الصحة والطب البيطري والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار ووحدة السكان بمركز قطور، قافلة طبية بقرية العتوة البحرية تضم جميع التخصصات مع الصيدليات وصرف العلاج بالمجان، وقافلة بيطرية متكاملة تقدم كافة الخدمات البيطرية وصرف العلاج بالمجان، كما تم تنظيم القافلة البيطرية، وتم خلالها رش جميع الحيوانات ضد الطفيليات الخارجية.

 تنظيم الأسرة

وفي محافظة الأقصر، قامت وحدة السكان الفرعية بمركز ومدينة القرنة بمشاركة الوحدة الصحية بقرية الاقالتة بالمشاركة في حملة تنظيم الأسرة، كما تم عمل ندوة عن وسائل تنظيم الاسرة والخدمات المقدمة لجميع الأسر بالمجان في الوحدة وفحص الثدي للسيدات، كما تم عمل معرض لمنتجات نوادي المرأة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الحكومة: سنواصل دعم بيئة الاستثمار وتوفير فضاءات مشجعة للنسيج المقاولاتي
  • وزير المالية: اتخذنا خطوات فعَّالة لتحسين بيئة العمل في مصر وتحفيز الاستثمار
  • رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتسلم مجمع اللغات الأزهري
  • "الشباب والرياضة" تطلق فعاليات ملتقى التربية الإيجابية للنشء بالمدينة الشبابية بالغردقة
  • ستيفان تاركوفيتش: نسعى لتحقيق الفوز بعيدا عن نتيجة المباراة الأخرى
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • اليوم.. 3714 طالبا علي مستوي محافظة البحر الأحمر يؤدون امتحان الثانوية (صور)
  • راعي الأقباط الكاثوليك بالغردقة يشتري خروف العيد: عادة سنوية (صور وفيديو)
  • الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية
  • «التنمية المحلية» تتابع مواجهة الزيادة السكانية في 3 محافظات