أعلن المهندس إسماعيل احمد، رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج، باسمه وباسم جميع الجاليات المصرية في جميع انحاء العالم مبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسة قادمه من من اجل النهوض بالبلد واستكمال مسيرته العظيمة التي نقلت مصر نقلة حضارية لم تشهدها البلاد منذ 50 عاما.

وأشار المهندس إسماعيل في بيان باسم الاتحاد، إلى ان البلاد مرت بمرحله عصيبة اثناء الربيع العربي الذي كاد ان يصل البلاد الى كارثة خطيرة لو لا قدر الله سبحانه وتعالى الذي انقذ البلد ومن ثم القوات المسلحة المصرية الباسلة التي انجبت لنا الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قاد البلاد في فتره حرجه للغاية وانقذها من الفساد ومن المتربصين بها من ارهابيين وفاسدين، وقاد معركة مقاومة الإرهاب في مصر وبالوكالة عن العالم كله ليسلم لنا مصر مرفوعة الراس ويحقق الامن والاستقرار بها.

هذا بالإضافة الى ما قام به من إنجازات غير مسبوقة حيث قام بتغيير معالم مصر لصوره حضارية عالميه ببناء المدن الجديدة والتجمعات العمرانية السكانية المتميزة ومنها العاصمة الإدارية الجديدة والعالمين ومدينه الجلالة كما قام بإضافة مليون ونصف فدان تم زراعتهم قمح وانشأ الصوامع التي تقوم بتخزين هذا القمح كمخزون استراتيجي للبلاد، كما قام بترسيم الحدود البحرية لمصر التي امنت لنا استكشافات غازيه هائلة وجعلت مصر مقر لمنظمة الدول المصدرة للغاز .

وأضاف المهندس اسماعيل، ان الرئيس السيسي كافح وباء كورونا كما قام بمكافحه فيروس سي والوباء الكبدي وقدم إنجازات هائلة في التعليم والصحة لم تشهدها مصر من قبل فهو راعي الجمهورية الجديدة .

كما أكد رئيس الاتحاد، على ان موعدنا قريبا في صناديق الاقتراع لمبايعة ومساندة ودعم الرئيس السيسي لفتره رئاسة ثالثه بإذن الله يوفق فيها في استكمال مسيرته وتقديم إنجازات اكثر واكثر الى أبناء وطنه المخلصين الذين يؤيدونه بقوه ويقفون من ورائه من اجل مستقبل افضل  لهم ولإبنائهم.

 

 

IMG-20230916-WA0117

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن موظفي المنظمات الدولية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

طالب الاتحاد الأوروبي، الجمعة، الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع موظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المحتجزين لدى الجماعة في صنعاء منذ أيام.

وأدان الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل في بيان، بشدة الاعتقالات الأخيرة التي قام بها الحوثيون لموظفي الأمم المتحدة والموظفين العاملين في المنظمات غير الحكومية الدولية والوطنية والبعثات الدبلوماسية في اليمن.

وأعلن الاتحاد الأوروبي تأييده بالكامل رسالة الأمين العام للأمم المتحدة المؤرخة 11 حزيران/يونيه ويكرر الدعوة إلى الإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع المعتقلين.

وقال الاتحاد الأوروبي، إنه يشعر أيضًا بقلق عميق إزاء التداعيات السلبية التي قد تترتب على ذلك على إيصال المساعدات الإنسانية والإنمائية التي يحتاجها السكان اليمنيون بشكل عاجل.

وحث الاتحاد الأوروبي الحوثيين على السماح بوصول الجهات الفاعلة الإنسانية في البلاد دون عوائق، واحترام والحفاظ على سلامة وأمن العاملين في المجال الإنساني وموظفي الأمم المتحدة في اليمن بما يتماشى مع القانون الإنساني الدولي.

وأدان الاتحاد الأوروبي باستمرار هجمات الحوثيين غير المقبولة على السفن التجارية في البحر الأحمر، والتي تنتهك القانون الدولي، وتهدد الأمن البحري والسلام في المنطقة، وتعطل التجارة العالمية. ويجب أن تتوقف هذه الهجمات.

وكرر الاتحاد الأوروبي ضرورة الوحدة في اليمن والاحترام الكامل لسيادة البلاد واستقلالها وسلامة أراضيها.

الثلاثاء، طالب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، سلطات الأمر الواقع الحوثية إلى الإفراج الفوري عن جميع موظفي المنظمة الدولية المحتجزين لديها وعددهم 13 موظفا.

وقال غوتيريش خلال اجتماع مع مبعوثه الخاص إلى اليمن، هانس غروندبرغ، في العاصمة الأردنية، اليوم، إن “هذا تطورا مقلقا ويثير مخاوف جدية بشأن التزام الحوثيين بحل تفاوضي للصراع”.

والاثنين، ذكرت الجماعة في بيان، أنها “ضبطت خلية تجسس أمريكية إسرائيلية في مؤسسات رسمية وغير رسمية في اليمن”، دون تحديد هوياتهم أو جنسياتهم.

خلال الأيام الماضية شن جهاز الأمن والمخابرات التابع للحوثيين، سلسلة من المداهمات واعتقال عشرات من موظفي المنظمات الدولية والمحلية العاملين في البلاد، معظمهم يعملون مع الأمم المتحدة والمعهد الديمقراطي الوطني الممول من الولايات المتحدة، والذي يعمل في مجال دعم الديمقراطية، وموظفين في جماعة محلية تدافع عن حقوق الإنسان.

واعتبر الحوثيون ما حققوه أكبر انجازتهم المخابراتية حتى الآن، لكن يبدو أن معظم الاتهامات والاعترافات المرتبطة بالاقتصاد والزراعة والسياسة والتعليم ومنظمات المجتمع المدني بلا أساس منطقي يستند إليه.

واعتقلت جماعة الحوثي خلال السنوات القليلة الماضية نحو 20 موظفا يمنيا كانوا يعملون في السفارة الأمريكية التي علقت عملها بصنعاء في عام 2014.

اعترافات واتهامات شبكة التجسس الأمريكية التي أعلنها الحوثيون.. ما لم يتمكن المتهمون من قوله؟

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية
  • وزيرة الهجرة تشيد بسرعة استجابة وزير الطيران للمصريين بالخارج
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • تحالف اليسار في فرنسا يتحدى اليمين المتطرف “بإخماد شعلته” في الانتخابات المقبلة
  • الاتحاد الأوروبي يطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن موظفي المنظمات الدولية
  • تحالف اليسار في فرنسا يتحدى اليمين المتطرف "بإخماد شعلته" في الانتخابات المقبلة
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مجاعة كارثية تواجه 765 ألف سوداني الأشهر المقبلة
  • منصور بن محمد: إنجازات أندية دبي ترجمة لدعم القيادة الرشيدة